DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مقابلة السقا وإنقاذ مربوحة.. ملخص الحلقة الـ8 من "الكبير قوي"

مقابلة السقا وإنقاذ مربوحة.. ملخص الحلقة الـ8 من "الكبير قوي"
مقابلة السقا وإنقاذ مربوحة.. ملخص الحلقة الـ8 من
يقابل الكبير أحمد السقا ليساعده في إنقاذ زوجته مربوحة- اليوم
مقابلة السقا وإنقاذ مربوحة.. ملخص الحلقة الـ8 من
يقابل الكبير أحمد السقا ليساعده في إنقاذ زوجته مربوحة- اليوم

تبدأ أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الكبير أوي، بذهاب أحمد مكي "الكبير" ونفادي وريجاتا إلى أحمد السقا الذي يظهر بشخصيته الحقيقية في المسلسل، لإنقاذ مربوحة، زوجة الكبير.

ويبدأ الكبير حديثه قائلًا: "حضرتك الأستاذ أحمد السقا، ولا دوبلير"، ليرد الفنان أحمد السقا عليه، قائلًا: "لا كريم عبد العزيز"، قبل أن يبدأ الكبير في عرض مشكلته عليه.

السقا يساعد الكبير

خلال الكلام يخبر السقا الكبير أن مربوحة عنده وأنه قام بخطفها من صاحبها، ليغضب الكبير من كلامه، قبل أن يكتشف أن السقا يقصد بمربوحة فرسته التي يسميها بهذا الاسم.
ويحكي الكبير للسقا عن قصة خطف مربوحة، ليتعاطف معه الأخير ويقرر مساعدته في إيجاد زوجته المخطوفة.

مربوحة تأقلمت مع خاطفها

ينتتقل المسلسل إلى مربوحة التي يظهر أنها تأقلمت على وضعها الجديد في بيت خاطفها، ويظهر الخاطف، فخري، وهو يحكي قصص لمربوحة.

ويقوم الثنائي باللعب مع بعضهما ومع الأدوات المنزلية التي يعاملها فخري على أنها أشخاص حقيقيون، كما تتحدث مربوحة عن حبها للمخدة "حسن".

إنقاذ مربوحة

يصل الكبير إلى منزل خاطف مربوحة، فخري، ليقوم الأخير بتقييدها وتكميم فمها، بينما تحاول طلب النجدة من نفادي وريجاتا، اللذين يقومان بالتقاط صور سيلفي أسفل المنزل.

يرن الكبير جرس المنزل، ثم يخرج فخري وهو جالس على كرسي متحرك مصدرًا نفسه كعاجز مقعد، ويطلب من الكبير أن يدخل المنزل للبحث عن مربوحة، لكنه يرفض تأدبًا معه.

وأثناء نظر الكبير في موبايله عند عودته يشاهد سيلفي نفادي وريجاتا، فيكتشف أن مربوحة موجودة وراء زجاج غرفة الشرفة فيعود إلى منزل فخري سريعًا ويقوم بضربه وينقذ مربوحة من يديه ويقول لها "ألف سلامة يا حبيبتي"، وسط سعادة مربوحة الشديدة بهذه الجملة ليخبرها الكبير أنه اكتشف أنها غالية عنده للغاية، وأنه معجب بالطقم الذي ترتديه.

تنتهي الحلقة بإنقاذ مربوحة من خاطفها- اليوم

موعد عرض الكبير أوي

يُعرض مسلسل "الكبير أوي" يوميًا على قناة أون بعد أذان المغرب مباشرة، ويعرض على أون دراما الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويشارك في مسلسل "الكبير أوي 7" بجانب أحمد مكي، رحمة أحمد، ومحمد سلام، بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح، وعبد الرحمن ظاظا، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.