DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

لقاء رمضاني سنوي.. "الغبقة" تجمع صحفيي وإعلامي الأحساء

لقاء رمضاني سنوي.. "الغبقة" تجمع صحفيي وإعلامي الأحساء
لقاء رمضاني سنوي..
غبقة الإعلاميين أقيمت بتنظيم من هيئة الصحفيين بالأحساء - اليوم
لقاء رمضاني سنوي..
غبقة الإعلاميين أقيمت بتنظيم من هيئة الصحفيين بالأحساء - اليوم

نظم فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء مساء الأحد الماضي (الغبقة الإعلامية)، بحضور مدير فرع الهيئة عادل بن سعد الذكر الله وأعضاء الهيئة من إعلاميين وصحفيين.

و(الغبقة الإعلامية) هو لقاء رمضاني أخوي يهدف إلى تبادل التهاني والتبريكات بالشهر الفضيل، ونشر البهجة والسرور في نفوس الحاضرين كعادة سنوية اعتادتها الهيئة، اشتمل اللقاء على تكريم الإعلاميين والصحفيين المشاركين في المؤتمر السادس للجمعية العالمية لبحوث الإبل وتطويرها الذي أقيم في جامعة الملك فيصل.

أثر اللقاءات الرمضانية في تعزيز الترابط بين الأفراد

قدم اللقاء بدر الشهاب الذي رحب بالحضور، مستشعرًا قيمة هذه الأيام الفضيلة وروحانيتها، وأثر اللقاءات الرمضانية في تعزيز الترابط بين الأفراد.

ثم ألقى مدير الهيئة عادل الذكر الله كلمة، استعرض فيها أبرز إنجازات الهيئة والخطة القادمة، مطالبًا الإعلاميين بتجويد المحتوى والطرح الإبداعي، والابتعاد عن الأسلوب التقليدي، مع الحرص على تطوير الأدوات وتقصي الأفكار، والتقاط المميز والمؤثر لأنها الوسيلة المثلى للوصول إلى الغاية، ولترك أثر يُذكر فيُشكر.

ثم شكر الحضور على حضورهم، مشيرًا إلى أن هذه اللقاءات تزهر في القلب وتعلي قيمة الحوار، لأنها فرصة للاستماع إلى الأحاديث الشيقة.

دور الإعلام فى تغذية المجتمع بالمعلومات والحقائق

بعد ذلك ألقى المعلق المخضرم محمد البكر كلمة، هنأ فيها الحضور بالشهر الكريم، وتمنى تكرار مثل هذه اللقاءات التي تساعد على تلاقح الأفكار والترويح عن النفس.

كما تحدث عن دور الإعلام المهم فى تغذية المجتمع بالمعلومات والحقائق، وقال إن صناعة الإعلام تقتضي تبني عدد من المضامين والرسائل المتنوعة، والمضي قدمًا في إنتاج وترويج ونمذجة هذه المضامين ضمن قوالب محددة، بحيث تشمل شرائح المجتمع بكل اهتماماتهم.

وأضاف أن الاعلام اليوم اختلف باختلاف أساليبه وطرق التعاطي معه، وتمنى أن يكون القادم أجمل في ظل قيادتنا الكريمة وتوجيهاتها.