DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رجل الأعمال أحمد الرميح لـ"اليوم": لقاء غرفة الشرقية مهم لمناقشة الأعمال

رجل الأعمال أحمد الرميح لـ"اليوم": لقاء غرفة الشرقية مهم لمناقشة الأعمال

أكد رجل الأعمال أحمد الرميح، أن اللقاء الرمضاني لغرفة الشرقية، مناسبة مهمة لمناقشة بعض الأعمال، فضلًا عن تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وتنظم غرفة الشرقية مساء اليوم السبت، اللقاء الرمضاني السنوي، في حضور القنصل الأمريكي في الظهران ديفيد إدجينتون، وعدد من رجال الأعمال والمهتمين والمسؤولين في مختلف الهيئات والمؤسسات.

وقال الرميح لـ"اليوم"، إن اللقاء مميز للغاية، إذ يحرص رجال الأعمال على الحضور لتبادل الحوارات الودية ومناقشة بعض الأعمال، إذ إنه فرصة للقاء بعض المسؤولين بمختلف الإدارات، معربًا عن شكره لاستمرارية الغرفة في تنظيم اللقاء الرمضاني السنوي.

رجل الأعمال أحمد الرميح- اليوم

التواصل وتبادل الحوارات هدف اللقاء

ودومًا ما تنظم الغرفة هذه اللقاءات لحرصها على تحقيق عدد من الأهداف، على رأسها التواصل وتبادل الحوارات ووجهات النظر بين أفراد المجتمع الاقتصادي في المنطقة في ظل أجواء رمضانية تتميز بالخصوصية، فضلاً عن تعميق التواصل بين المشتركين وبعضهم البعض.

ودأبت الغرفة على عقد لقاءات التواصل الرمضاني لأجل ترسيخ مفهوم التواصل مع مشتركيها في جميع المناسبات والفعاليات، ولتسهيل التواصل بينهم في مكان واحد، وفي بداية الشهر لتبادل التهاني بهذه المناسبة الكريمة.