DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

القيادة تتلقى تهاني الأمراء والوزراء والمحافظين بمناسبة حلول شهر رمضان

القيادة تتلقى تهاني الأمراء والوزراء والمحافظين بمناسبة حلول شهر رمضان
القيادة تتلقى تهاني الأمراء والوزراء والمحافظين بمناسبة حلول شهر رمضان
القيادة تتلقى تهاني الأمراء والوزراء والمحافظين بمناسبة حلول شهر رمضان - اليوم
القيادة تتلقى تهاني الأمراء والوزراء والمحافظين بمناسبة حلول شهر رمضان
القيادة تتلقى تهاني الأمراء والوزراء والمحافظين بمناسبة حلول شهر رمضان - اليوم

رفع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع، باسمه ونيابة عن منسوبي وزارة الدفاع، التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية - أيده الله -، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وسأل سموه المولى عز وجل أن يتقبل من المسلمين الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن ينصر أبطالنا البواسل، والمرابطين على الحدود والثغور في ميادين العز والشرف، المدافعين بأمانة وإخلاص عن الوطن ومقدساته، وأن يرحم شهداءنا الأبرار، ويديم على بلادنا نعمة الاستقرار والرخاء والازدهار، في ظل قيادتنا الرشيدة -أيدها الله-، وأن يديم على العالم أجمع الأمن والسلام.

وزير الخارجية يهنئ القيادة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

رفع صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، باسمه ونيابة عن جميع منسوبي وزارة الخارجية، التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، -حفظهما الله-، والشعب السعودي والأمة الإسلامية، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلًا المولى -عز وجل- أن يديم عليهما موفور الصحة والعافية، وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة.

رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان المبارك

رفع رئيس مجلس الشورى الشيخ د. عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، باسمه ونيابة عن مسؤولي المجلس وأعضائه ومنسوبي، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- وإلى الشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ونوه بهذه المناسبة بالجهود الجليلة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين في رعاية الحرمين الشريفين والعناية بقاصديهما، وما يشهده موسم العمرة في شهر رمضان من استعدادات مبكرة، خدمة للمعتمر والزائر.

وأشار إلى التطور المستمر في جميع الخدمات المقدمة، وما تبذله الجهات المعنية في سبيل تسهيل وتيسير قدوم قاصدي الحرمين الشريفين من مختلف أنحاء العالم.

وأشاد آل الشيخ بما تقدمه المملكة خدمة للإسلام والمسلمين كافة، مثمنًا في الوقت ذاته جهود المملكة في الإغاثة والأعمال الإنسانية، والأعمال والبرامج الرائدة، وما تقدمه من دعم ومشروعات وبرامج إنسانية في مختلف دول العالم.

وسأل رئيس مجلس الشورى المولى - عز وجل - أن يعيد شهر رمضان المبارك أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة على المملكة وقيادتها الرشيدة، وعلى الشعب السعودي، والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يهنئ القيادة

رفع الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ د. عبد الرحمن بن عبد الله السند، تهنئته إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله -، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا المولى -جل وعلا- أن يعيد هذا الشهر المبارك على القيادة الحكيمة، والمسلمين جميعًا أعوامًا عديدة في خير.

وأكد أن شهر رمضان المبارك فرصة للمسلمين للتزود بالطاعات وتهذيب النفوس بالعبادات، داعيا الجميع إلى استثمار أيامه ولياليه بصالح الأعمال.

أمير المدينة المنورة يهنئ القيادة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلًا المولى - عز وجل- أن يتقبل من مقامه الكريم الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد هذا الشهر الكريم وهو ينعم - أيده الله - بموفور الصحة والعافية، ليواصل مسيرة البناء والنماء في وطننا الغالي.

كما قدم سموه التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله -، بمناسبة حلول الشهر الكريم، سائلًا المولى -عز وجل- أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يجعله شهر خير وبركة على الأمتين العربية والإسلامية، وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه الكريم وهو ينعم بموفور الصحة وا

نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين يهنئ القيادة

رفع نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين م. خالد بن صالح المديفر، التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - وإلى الشعب السعودي والأمة الإسلامية كافة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال المديفر: "يحل الشهر الفضيل ووطننا بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، يفخر بما تحقق من منجزات على جميع الأصعدة، وخاصة في الحرمين الشريفين التي تشهد الاستمرار في بناء المشاريع الكبرى، للإسهام في تسهيل أداء المناسك على المعتمرين، وزاور قاصديها، وتقديم أفضل الخدمات لهم".

وعدّ الشهر الفضيل فرصة للمبادرة بفعل الخيرات، واستشعار النعم التي نحظى بها في هذا الوطن الغالي، داعيًا أن يديم على المملكة أمنها وأمانها في ظل القيادة الرشيدة، وأن يتقبل من المسلمين الصيام والقيام وصالح الأعمال.

الرئيس العام لشؤون الحرمين يهنئ القيادة الرشيدة بحلول شهر رمضان المبارك

رفع الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله -، وللشعب السعودي النبيل والأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وسأل الله تعالى أن يعين الجميع على صيامه وقيامه، وأن يعيده على بلادنا وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات، وموفور الصحة والعافية، وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان.

وأكد أنه مع قدوم شهر رمضان المبارك، يشهد الحرمان الشريفان أبهى صور العناية الفائقة من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، حيث سخرت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي جميع الإمكانات البشرية والآلية لتسهيل أداء النسك والعبادات، وسط تكامل مع الجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن.

وزير الصناعة والثروة المعدنية يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان المبارك

رفع وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية بندر بن إبراهيم الخريف، باسمه ونيابة عن كافة منسوبي ومنسوبات منظومة الصناعة والثروة المعدنية، وهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، والشعب السعودي الكريم، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وبهذه المناسبة أكد الخريف، أن هذا الشهر الفضيل هو فرصة لاستشعار نعم الله علينا في هذا الوطن المبارك ومن أهمهما نعمة الأمن والأمان، وما تشهده بلادنا من نمو وتطور يندر وجوده في العالم، داعيا أن يديم على المملكة تقدمها ورقيها وازدهارها في ظل القيادة الرشيدة.

وأضاف أن ما تقدمه القيادة الرشيدة من أعمال جليلة على مدار العام لخدمة الحرمين الشريفين هي ترجمة لما تحظى به الأماكن المقدسة من رعاية خاصة من خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد - حفظهم الله- سائلًا الله أن يعينهما على ذلك، وأن يجعلها في ميزان حسناتهما، وأن يمدهما بالتوفيق والعون والسداد.

وأشاد وزير الصناعة والثروة المعدنية بالجهود المستمرة التي تبذلها القيادة الرشيدة لخدمة الوطن والمواطن، مؤكدًا أن منظومة الصناعة والثروة المعدنية تعمل في هذا الشهر الكريم من أجل توفير كافة المنتجات والخدمات التي تسهم في تلبية الاحتياج المحلي، وضمان وصول سلال الإمداد لمختلف الأسواق المحلية.

وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان المبارك

رفع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات م. عبد الله بن عامر السواحه، باسمه ونيابة عن منسوبي منظومة الاقتصاد الرقمي والابتكار والفضاء، التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وإلى الشعب السعودي الكريم والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ودعا المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال، ويعيده على المسلمين أعواما عديدة وأزمنة مديدة وهم ينعمون بموفور الصحة والعافية، كما سأل الله العلي القدير أن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة.

رئيس ديوان المظالم يهنئ القيادة الرشيدة بحلول شهر رمضان المبارك

رفع رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري د. خالد بن محمد اليوسف التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله -، وللشعب السعودي النبيل والأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا الله تعالى أن يتقبل منهم جميعا الصيام وصالح الأعمال.

وقال: إنها لمناسبة عظيمة بحلول هذا الشهر المبارك الذي يجب أن نتواصى مع قدومه بتقوى الله عز وجل والحرص على اغتنامه في المزيد من الطاعات، والصبر واحتساب الأجر فيما نقوم عليه كل في مجال عمله واختصاصه لخدمة الوطن والمواطنين.

واختتم رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري تصريحه بتمني الصحة والسلامة للجميع وبأن يوفقهم الله للصالح من العمل ويعينهم بالصبر ويتقبل منهم جميعا، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والشعب السعودي والمسلمين في مكان هذا الشهر بموفور السلامة والحفظ ويوفقهم لما يحبه ويرضاه.

وزير الاقتصاد والتخطيط يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

رفع وزير الاقتصاد والتخطيط فيصل بن فاضل الإبراهيم، باسمه ونيابة عن منسوبي وزارة الاقتصاد والتخطيط، أسمى آيات التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما وأيدهما الله -، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وسأل معاليه المولى -عز وجل-، أن يعيد شهر رمضان المبارك أعوامًا عديدة والمملكة تنعم بالأمن والأمان والرخاء والازدهار في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة رعاها الله.

نائب أمير القصيم يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم، خالص التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ودعا الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - والشعب السعودي العزيز بموفور الصحة والعزة والتمكين، وأن يديم على مملكتنا الغالية أمنها ورخاءها واستقرارها، وأن يتقبل سبحانه وتعالى من الجميع صيامهم وقيامهم.

رئيس الديوان العام للمحاسبة يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان المبارك

رفع رئيس الديوان العام للمحاسبة د. حسام بن عبد المحسن العنقري، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وسأل المولى -عز وجل- أن يديم على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين موفور الصحة والعافية، وعلى هذه البلاد المباركة نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة، وأن يعيد هذا الشهر الكريم على بلادنا والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

نائب أمير المنطقة الشرقية يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان المبارك

رفع صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال سموه: "يسرني أن أتقدم لمقامكم الكريم - حفظكم الله - بأطيب التهاني بمناسبة بحلول شهر رمضان المبارك، داعيًا الله العلي القدير أن يتقبل منكم الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد هذا الشهر الفضيل عليكم وعلى بلادنا وهي تنعم بالأمن والرخاء، في ظل قيادتكم الحكيمة".

وزير الرياضة يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ودعا سموه، باسمه ونيابة عن الرياضيين كافة، أن يديم الله -عز وجل- على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، موفور الصحة والعافية، وأن يعيد هذا الشهر الكريم المبارك على بلادنا الغالية، وهي تنعم بالأمن والأمان والازدهار، وأن يتقبل من المسلمين كافة صالح أعمالهم ودعواتهم.

محافظ الخرج يهنئ القيادة بمناسبة شهر رمضان المبارك

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبد العزيز محافظ الخرج باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله-، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وسأل المولى القدير أن يديم على بلادنا نعمة أمنها واستقرارها في ظل قيادتكم الحكيمة.

نائب أمير منطقة نجران يهنئ القيادة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا - الله عز وجل - أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وأن يديم عزه ويزيد تمكينه ونصره ويمده بموفور الصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة على بلادنا والأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات.

كما رفع التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلًا الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة على سموه وهو بموفور الصحة والعافية.

محافظ الطائف يهنئ القيادة الرشيدة بشهر رمضان المبارك

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبد العزيز، محافظ الطائف، باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله - بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

كما هنأ سمو محافظ الطائف مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ونائب أمير منطقة مكة المكرمة بالشهر الفضيل، سائلًا الله أن يديم على بلادنا نعمه الظاهرة والباطنة، وأن يحفظ لنا قادتنا وولاة أمرنا، وأن يمن على أرض هذا الوطن وشعبه في ظل القيادة الرشيدة- أيدها الله- العز والنصر والتمكين.

د. الربيعة يهنئ القيادة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

رفع المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية د. عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، باسمه ونيابة عن منسوبي المركز التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- ولجميع المواطنين والمقيمين في أرض المملكة وللأمتين الإسلامية والعربية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ودعا الله -عز وجل- أن يتقبل من المسلمين الصيام والقيام، ويعيد هذا الشهر على الجميع أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة وهم ينعمون بموفور الصحة والعافية، وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان والخير والرخاء والاستقرار في ظل قيادته الرشيدة.

أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان، باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ودعا الله تعالى أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية، وأن يبقيه عزًا وذخرًا للإسلام والمسلمين.

كما رفع سمو أمير منطقة جازان التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة حلول شهر رمضان الله المبارك، داعيًا الله تعالى أن يوفقه لكل خير، وأن يعيد هذه المناسبة أعواما عديدة وأزمنة مديدة بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ هذا الوطن آمنا مستقرا.