DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

منتصف إبريل.. دور السينما السعودية تستقبل فيلم الرعب "Scream VI"

منتصف إبريل.. دور السينما السعودية تستقبل فيلم الرعب "Scream VI"
منتصف إبريل.. دور السينما السعودية تستقبل فيلم الرعب
Scream VI - صفحة الفيلم
منتصف إبريل.. دور السينما السعودية تستقبل فيلم الرعب
Scream VI - صفحة الفيلم

تستقبل السينما السعودية فيلم الرعب الأميركي "Scream VI " يوم 13 إبريل المُقبل، بعدما جرى طرحه في صالات السينما العالمية مُنذ أسبوعين.

تدور أحداث الجزء السادس من الفيلم في إطار من الرعب والإثارة حول القاتل المُتسلسِل صاحب القناع المرعب وضحاياه، فبعد عمليات القتل الأخيرة للقاتل المُتسلسِل المقنع، يُقرر الناجون الأربعة ترك مدينة وودسبورو، خلفهم ويبدأون فصلًا جديدًا من حياتهم في نيويورك، بحثًا عن بداية جديدة، فيما يطاردهم خطر الموت مجددًا، فهل يعني ذلك انتهاء علاقتهم بالقاتل المقنع، هذا ما سيكشف عنه الجزء الجديد.

قصة الفيلم

الفيلم من إخراج مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت، وسيناريو وحوار جيمس فاندربيلت وجاي بوسيك.

قصة الفيلم مبنية على شخصيات خيالية من ابتكار كيفن ويليامسون، يُشَارِك عدد من الفنانين في بطولة الفيلم، منهم ميليسا باريرا، وجاسمين سافوي براون وجينا أورتيجا وكورتني كوكس وجاك تشامبيون وهايدن بانتير وميسون جودينج.

Scream VI في شباك التذاكر

تصدر فيلم Scream VI إيرادات شباك التذاكر الأمريكي؛ للأسبوع الثاني على التوالي، محققًا 17.5 مليون دولار خلال الفترة من 17- 19 مارس الجاري، من بين 76 مليون دولار حققها منذ طرحه في دور العرض السينمائية بالولايات المتحدة.

جرى تصوير الفيلم بما يتجاوز 100 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، وهو الآن على بعد أيام فقط من تجاوز أرباح الفيلم الجزء الخامس التي بلغت 81 مليون دولار محليًا و137 مليونا خارجيًا.

مع 76 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي، و40 مليون دولار أخرى في باقى الدول، حقق "Scream VI" أرباحًا بقيمة 116 مليون دولار على مستوى العالم بعد 10 أيام فقط من الإصدار.

Scream VI - صفحة الفيلم

نجاح الجزء الخامس

يأتي "Scream VI" بعد عام واحد فقط من إعادة تشغيل فيلم "Scream" الخامس بنجاح الامتياز بتعليقه الذكي على التتابعات والشعبية المتزايدة للرعب المتزايد.

"Scream VI" الفيلم الثاني فقط في السلسلة الذي لا يخرجه ويس كرافن -بيتينيلي أولبين وجيليت أيضًا أخرجا "Scream 5"- وهو أول فيلم تدور أحداثه خارج مدينة Woodsboro الخيالية.