DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"الجمعية السعودية" تطلق مبادراتها "تحديات الإدارة الصحية" في الخبر

"الجمعية السعودية" تطلق مبادراتها "تحديات الإدارة الصحية" في الخبر

نظمت الجمعية السعودية للإدارة الصحية فرع المنطقة الشرقية، مبادرة ديوان الإدارة الصحية بنسختها الأولى في الخبر، وتهدف المبادرة إلى اللقاء بين أعضاء الجمعية المتخصصين بالإدارة الصحية لتبادل الخبرات ومناقشة التحديات المتعلقة بهذا التخصص والعاملين به.
وأوضح رئيس الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالمنطقة الشرقية، ثامر بن عبد الله الدرعان، أن هذه المبادرة تأتي من منطلق حرصنا على زيادة التواصل بين أعضاء الجمعية بعضهم ببعض وبين مجلس الإدارة والأعضاء لمعرفة تحديات المتخصصين في مجال العمل وتبادل الخبرات والتجارب، بجانب مناقشة المقترحات والتي تصب في مصلحة المتخصصين ومحاولة وضع وإيجاد حلول لأية تحديات مستقبلية.

تحديات الإدارة الصحية

أكد ضيف شرف الديوان، د. محمد ساري الشواهين المتخصص في الإدارة الصحية، إنه سعيد بالمشاركة في الديوان، قائلا: "مثل هذه المبادرات تعزز من الانتماء للتخصص وتزيد الخبرات بين المتخصصين عبر تبادل المعلومات والتجارب السابقة في المجالات الأكاديمية أو العملية، مشددا على أهمية استمرار مثل هذه المبادرات التي لها أثر إيجابي على التخصص والمتخصصين".
وعُرض خلال اللقاء إنجازات الجمعية بالمنطقة الشرقية لعام 2022، والتي تضمنت توقيع 4 اتفاقيات تعاون مع عدة جهات مختلفة والعمل على 12 فرصة تطوعية و4 مبادرات، وتمكين أكثر من 800 متطوع وإنشاء 6 برامج تدريبية التحق بها أكثر من 1500 متدرب.