DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

على رأسهم أحمد عيد.. شخصيات رياضية أهلاوية تحضر مباراة الاتحاد والنصر

على رأسهم أحمد عيد.. شخصيات رياضية أهلاوية تحضر مباراة الاتحاد والنصر

حضر الرئيس الأسبق للاتحاد السعودي لكرة القدم والنادي الأهلي، أحمد عيد والرؤساء السابقين للاتحاد والأهلي حسن جمجوم وعبدالعزيز عبدالعال وحضر من الجانب الشرفي عضو شرف الأهلاوي المستشار القانوني خالد أبو راشد مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن.

وحضرت كذلك عدة شخصيات رياضية كان في مقدمتهم لاعب مانشستر يونايتد السابق مايكل سلفستر ولاعبة باريس سان جيرمان جيسيكا اوراوا المستشارين بوزارة الرياضة، بجانب عدد من الإعلاميين كان منهم محمد البكيري وخالد صائم الدهر ومدير المركز الاعلامي الأسبق للنادي الأهلي ماجد الفهمي وعبدالعزيز القرني وأحمد اللوقان ومحمد القحطاني.

ويأتي هذا بمبادرة من شركة وسط جدة للتطوير التابعة لصندوق الاستثمارات العامة بين شريكيها ناديي الإتحاد والأهلي بدعوة الاتحاديين لمباريات الأهلي ودعوة الأهلاويين لمباريات الاتحاد؛ لنبد التعصب الرياضي والذي تبادر به الشركة الراعية للناديين كون الحاضرين من الطرفين يعتبرون قدوة للوسط الرياضي.

وخطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صدارة دوري روشن السعودي، عقب انتصاره على المتصدر السابق النصر بهدف وحيد جاء عن طريق مهاجمه البرازيلي رومارينيو عند الدقيقة الـ 80 من عمر المواجهة التي أقيمت مساء يوم أمس الخميس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في إطار منافسات الجولة الـ 20 من المسابقة.