DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الحدود الشمالية.. وزير الداخلية يدشن عددا من المشروعات

الحدود الشمالية.. وزير الداخلية يدشن عددا من المشروعات

دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية عددًا من المشروعات التابعة للوزارة والقطاعات الأمنية بمنطقة الحدود الشمالية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية.

كما حضر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الحدود الشمالية.

دعم واهتمام القيادة الرشيدة

ويأتي تنفيذ هذه المشروعات بدعم واهتمام من القيادة الرشيدة - حفظها الله - لتوفير كافة متطلبات العمل الأمني بما يعزز أداء القطاعات الأمنية في تنفيذ مهامها للمحافظة على الأمن والسلامة.

وشملت المشروعات التي دشنها الأمير عبد العزيز بن سعود، في المنطقة مبنى إدارة الأدلة الجنائية الذي يضم معامل متخصصة تعمل بأحدث التقنيات المستخدمة في مجالات الجرائم الالكترونية، والجرائم الكيميائية، والتصوير الجنائي، والطب الشرعي، إلى جانب معمل الاختبارات البيولوجية.

مشروعات وزارة الداخلية في الحدود الشمالية

كما شملت معمل الإرهاب البيولوجي والأسلحة الجرثومية، ومعمل الإطلاق والسلاح، ومعمل الاستكشاف والسوابق، ومعمل التزييف والتزوير، إلى جانب قسم مسرح الجريمة.

تحظى هذه المشروعات بدعم واهتمام من القيادة الرشيدة - واس

تضمنت المشروعات أيضًا مبنى دوريات الأمن بمنطقة الحدود الشمالية ليكون ضمن منظومة المواقع الداعمة للعمل التكاملي في الأمن العام بالمنطقة وخاصة في المجال الجنائي.

ومن بين المشروعات كذلك، نادي منسوبي وزارة الداخلية في عرعر، الذي جرى إنشاؤه وفق أعلى المقاييس الإنشائية، حيث يوفر مبانٍ نموذجية ومرافق تعليمية ورياضية وصحية وترفيهية، ويقدم خدمات نوعية لمنسوبي الوزارة والقطاعات الأمنية في المنطقة.

وزير الداخلية يدشن عددا من المشروعات - واس