DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

برعاية أمير الشرقية.. "البترول والمعادن" تحتفل بتخريج الدفعة 53

برعاية أمير الشرقية.. "البترول والمعادن" تحتفل بتخريج الدفعة 53

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز وزير الطاقة رئيس مجلس أمناء الجامعة والقائم على سير أعمالها، احتفلت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، مساء الخميس ٩ من مارس ٢٠٢٣، بتخريج الدفعة الـ ٥٣ من طلابها وطالباتها.

وقال سمو أمير المنطقة الشرقية إن: "حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز "حفظه الله" وبمتابعة من سمو ولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، جعلت الاستثمار في رأس المال البشري من أولوياتها، إيمانًا بأن أبناء وبنات الوطن هم من يسهمون في بنائه ورفعته مستفيدين مما قدم لهم من معارف وعلوم على مدى أعوام في هذه الجامعة الكبيرة والتي عرفت بتميزها وجودة مخرجاتها العلمية".

تحقيق مستهدفات رؤية المملكة - اليوم

امتنان للدعم الكبير من القيادة الرشيدة

وألقى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز كلمة هنّأ فيها الخريجين بإنجازهم، معبرًا عن فخره بهذه الكوادر الشابة من طلاب وطالبات.

وأشاد سموه بالكفاءات المتميزة التي تزود بها الجامعة قطاعات التوظيف، ليُصبحوا بذلك قيمةً مضافةً إلى رصيدِ الوطنِ من طاقاته البشرية المؤهلة والمنتجة، وركيزةً مهمةً وفاعلةً في مسيرة البناء، التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وبدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، يحفظهم الله.

تخلل الحفل عرض مرئي شارك فيه أهالي الطلبة - اليوم

وأعرب رئيس الجامعة الدكتور محمد السقاف عن امتنانه للدعم الكبير الذي يحظى به التعليم طلابًا ومؤسسات من القيادة الرشيدة.

وأضاف أن هذا يسهم في دوران عجلة تطويرِ الجامعة بثبات لتواكبَ التحولاتِ الكبرى المتسارعة في المملكة ولتصبحَ رافدًا، وشريكًا فاعلًا في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وذكر أن الجامعة تسعى للاستثمار في تدريب الكفاءات الشابة على أعلى المستويات، وتخريج الطاقات الماهرة لإنشاء قطاعات جديدة تسهم في توسيع قاعدة الاقتصاد بالمملكة.

طلاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن - اليوم

بن كشم: حق لنا الفخر بأننا خريجو البترول

وفي كلمة الخريجين، عبّر عبد الله سعد بن كشم عن رحلته وزملائه، وفخره واعتزازه بانضمامه لجامعة الملك فهد، وحثهم على مواصلة السعي للتميز.

وقال: إنه لشُرفٌ وفخرٌ عظيم أن أقف أمامكم، ممثلًا خريجي جامعة الملك فهد، فبابتسامة فرح بما قد أنجزنا، وبنبرة فخر أقول إنهُ حق لنا الفخر بأننا خريجو البترول.

وتخلل الحفل عرض مرئي شارك فيه أهالي الطلبة وذووهم شكروا فيه الجامعة على جهودها واحتضان أبنائهم في طريقهم نحو المستقبل، وتقدموا بالتهنئة للخريجين على إنجازهم وطموحهم.