DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

آخرهم حورية فرغلي.. كيف ردّ الفنانون على التنمّر والسخرية منهم؟

آخرهم حورية فرغلي.. كيف ردّ الفنانون على التنمّر والسخرية منهم؟
آخرهم حورية فرغلي.. كيف ردّ الفنانون على التنمّر والسخرية منهم؟
حورية فرغلي قبل وبعد التجميل - مشاع إبداعي
آخرهم حورية فرغلي.. كيف ردّ الفنانون على التنمّر والسخرية منهم؟
حورية فرغلي قبل وبعد التجميل - مشاع إبداعي

تحدثت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن تعرضها للتنمر بعد كسر أنفها وإجراء عمليات جراحية، ومعاناتها كثيرًا خلال الفترة الماضية وخضوعها طويلا للعلاج بسبب تشبيهها بـ"أبو الهول".

وقالت حورية فرغلي في حوار مع برنامج "شيزلونج" الذي يُعرض على قناة "المصري اليوم تي في": "تعرضت للتنمر جدًا، يعني لما يحطوا صورتي وجنبها صورة أبو الهول ويقولوا ما الفرق؟ ويشبهوني بمايكل جاكسون بعد عمليات التجميل التي أجريتها وغيرت ملامحي!".

وأضافت أن هذا التنمر أثر بشكل كبير في نفسيتها ما جعلها تتمنى الموت، كي تهرب من كلام الناس المسموم الذي سبّب لها ألمًا كبيرًا لا يعلمه إلا الله.

أجرت حورية فرغلي 27 عملية تجميل والآن لا توجد أي عظام في القفص الصدري الخاص بها.

لم تكن حورية الأولى ممن تعرضوا للتنمر من الفنانين بسبب ظروف لا دخل لهم فيها، إذ تعرَّض غيرها كثيرون للتنمر بسبب ملامح أو صور أو بعض الأدوار أو سلوكهم العام.

الفنان أحمد حلمي - مشاع إبداعي

أحمد حلمي

لم يسلم الفنان المصري أحمد حلمي من السخرية منه بسبب أذنه، يقول: "اتقال لي ودانك مطرطقة ودمك تقيل"، ولكنه قرر أن يحول هذه الانتقادات إلى طاقة نور وحافز على النجاح، ويثبت لنفسه أنه على خلاف ذلك. وصرح أن الشىء الوحيد الذي لم يستطع تغييره على حد قوله "ودانى لسه مطرطقة زي ماهي" ولكنه حوَّلها لعلامة مميزة.

آسر ياسين

فيما تعرض الفنان آسر ياسين لتعليقات جارحة بسبب صورته مع زوجته، إذ شبهها بعضهم بالرجال، وقالوا إنها ليست على قدر كبير من الجمال، لكن آسر لم يصمت على هذا التنمر ورد بنشر صورة أخرى لزوجته وعلَّق عليها قائلا: "أراها أجمل امرأة فى العالم، ويكفى وجودها بجانبي وما فعلته من أجلي في حياتنا الزوجية".

المطربة اللبنانية إليسا - مشاع إبداعي

إليسا

تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا هي الأخرى لحملة تنمر على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، على خلفية نشر صورة لها وهي مبتسمة، إذ انهالت التعليقات الساخرة عليها وعلى ملابسها، الأمر الذي دفعها للرد قائلة: "لما حدا يتعرّض لي أو يتنمر على صورة، ما تتضايقوا لأنو الموضوع آخر همي، وما إلو أي تأثير علي".

وتابعت: "ويللي عم يتنمروا ويحكوا ما عندن إلا عقدهن يفجروها، فاتركوهن بعقدهن يفشو خلقن.. أنا إليسا".

نادين نجيم- حسابها على إنستجرام

نادين نجيم

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تعرضت لانتقادات حادة بسبب وجهها وبشرتها بعد نشرها صورة قريبة لوجهها، فانهالت التعليقات تسخر من اتساع مسامات بشرتها، لكن نجيم لم تلتزم الصمت أمام هذه التعليقات، وردت عليها قائلة: "مين قال إني كاملة؟ لا لا مش مقبول، يخرب بيتكم".

الفنان السوري معتصم النهار - مشاع إبداعي

معتصم النهار

بعد نجاحه في مسلسل "خمسة ونص" أمام نادين نجيم، وانجذاب عديد من الفتيات لوسامته وأناقته، تعرَّض الفنان السوري معتصم النهار لحملة تنمر بعد إظهار صورة قديمة له استخدمها بعضهم للسخرية من شكله في تلك الفترة.

وفاجأ معتصم النهار المتنمرين بنشره للصورة نفسها عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، في إشارة منه إلى أن هذه الحملات لن تنال منه ومن ثقته بنفسه.

سوسن بدر - مشاع إبداعي

سوسن بدر

أما المصرية سوسن بدر فقال لها أحد المعلقين: "إنتي لسه عايشة؟" لترد الفنانة "اسأل ربنا"، كما تعرَّضت لعديد من التعليقات السلبية الأخرى عقب نشرها مجموعة من الصور وهي ترتدي ملابس فرعونية.