DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فعاليات "تقويم الرياض".. رابح صقر يتألق في ليلة استثنائية حافلة بالمفاجآت

فعاليات "تقويم الرياض".. رابح صقر يتألق في ليلة استثنائية حافلة بالمفاجآت
فعاليات
رابح فاجأ جمهوره بتقديم أغنياته القديمة - اليوم
فعاليات
رابح فاجأ جمهوره بتقديم أغنياته القديمة - اليوم

قدم الفنان رابح صقر ليلة استثنائية تحت اسم "ليلة الصقر"، على مسرح "محمد عبده أرينا" في منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، ضمن فعاليات "تقويم الرياض"، برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم واشراف "روتانا".

وعززت مداخلة المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الانفرادية الجماهيرية للحفل، فقال لرابح: "أهنئك على جمهورك الرائع الحاضر، وأنا أيضًا من جمهورك، وسعيدين بشوفتك وسعيدين بالحفل الذي يتزامن مع الأيام الجميلة في ذكرى التأسيس، متقدمًا لمولاي خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- وسمو سيدي ولي العهد قائدنا الملهم عراب الرؤية رئيس مجلس الوزراء، على هذه النعمة التي نحظى بها والتقدم في كل المجالات".

رابح شارك الفرقة الموسيقية بالعزف على العود - اليوم

تألق رابح في أجواء غنائية وتوزيع موسيقي وإيقاعي مبهر

بدأ رابح صقر وصلته الأولى بعدد من الأغاني، منها "أبرك الساعات، هدي نفسك، الإنسان، عساك بخير، هقوتك فيني، حضرة جنابك - مع فرقة لعب السامري- غربة زمن، لبيه يالرياض، واجد، بيتغير، أنساك"، واختتم الوصلة الأولى بأغنية"خلاص".

وتوالت اللحظات الفنية في الوصلة الثانية، وفاجأ رابح الجمهور بالعودة إلى القديم: "مهيب دايم على كيف المحبيني، يكفي عتب، أواجه المعنى، غرام أطفال".

وعلى أنغام العود شارك رابح الفرقة الموسيقية بأغنية "أنا بدوي"، تبعها بأغنية "على كثر القصايد، وضعف المحبة، تلتها "مصير اللي زعل، من أولها بدينا عناد، سقى الله، مجافي ليه، أزعل عليك، في منتهى الرقة".

وفي "ليلة الصقر"، تشكلت الأجواء الغنائية والتوزيع الموسيقي والإيقاعي المبهر، والتي أكسبت التفاعل الجماهيري المستمر، ليتصدر هاشتاق "ليلة الصقر" الترند على منصة تويتر في المملكة، مرفقًا بآلاف التغريدات المرفقة بالصور والفيويوهات.

حضور جماهيري كبير بعد نفاد التذاكر في وقت قياسي - اليوم

سالم الهندي واستمرارية نجاح الحفلات

كانت البداية بالتقاط الصور التذكارية وحضور المؤتمر الصحفي برفقة سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا، الذي تابع كل صغيرة وكبيرة لاستمرارية نجاح الحفلات التي تنظمها الشركة، فمنذ الإعلان الأول حتى البروفات الموسيقية، وصولًا إلى حضوره ووجوده خلف الكواليس، مُسخرًا كل طاقات وإمكانات روتانا التكنولوجية والبشرية لنجاح الحفل الذي يُعد من مفاجأت حفلات "تقويم الرياض"، والذي نفدت تذاكره في وقت قياسي.

وكانت المفاجآت أمام الجمهور العريض تتنوع، من بينها، تدشين "ميني ألبوم - رابح 23" وكانت هذه أولى مفاجآت روتانا، وبادرة تعد هي الأولى، إضافة إلى تصاميم الديكورات، والإضاءة وفرقة الأوركسترا الموسيقية التي تجاوز عددها 100 عازف.

رابح صقر برفقة سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا - اليوم