DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فؤاد عبد الواحد: "معلقاتنا امتداد أمجاد" عمل سيبقى للتاريخ

فؤاد عبد الواحد: "معلقاتنا امتداد أمجاد" عمل سيبقى للتاريخ
فؤاد عبد الواحد:
فؤاد عبد الواحد تألق في المسرحية الشعرية الغنائية "معلقاتنا امتداد أمجاد" - اليوم
فؤاد عبد الواحد:
فؤاد عبد الواحد تألق في المسرحية الشعرية الغنائية "معلقاتنا امتداد أمجاد" - اليوم

أعرب الفنان الشاب فؤاد عبد الواحد عن فخره بالمشاركة في المسرحية الشعرية الغنائية "معلقاتنا امتداد أمجاد" على مدار 7 عروض يومية، احتفاء بيوم التأسيس في المملكة العربية السعودية.

وقال: إنه عمل فني غير مسبوق وسيبقى للتاريخ والأول من نوعه في المملكة، أسعدني جدًا المشاركة مع زملائي المطربين والشعراء والممثلين وكل الزملاء في هذا العمل المسرحي الشعري الغنائي الضخم".

وأشاد بجهود الأمير عبد الرحمن بن مساعد صاحب الفكرة، وشكره على ثقته الكبيرة بمشاركته التي ستبقى في تاريخ مشواره الفني.

المسرحية الشعرية الغنائية

عمل فني غير مسبوق فكرة وتنفيذًا

قال فؤاد عبد الواحد من خلال حساباته المختلفة في مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي: كلي فخر واعتزاز بأني جزء من هذا العمل المسرحي الشعري الغنائي "معلقاتنا امتداد أمجاد" غير المسبوق فكرة وتنفيذًا وللتاريخ، شكرًا للغالي والعبقري جدًا الأمير عبد الرحمن بن مساعد، والأمير أحمد بن سلطان، والمخرج الكبير عامر الحمود، وإلى فريق العمل الكبير من ممثلين وفنانين.

وأضاف: الشكر موصول على التنظيم الرائع إلى هيئة المسرح والفنون الأدائية، وإلى شركة "بنش مارك" على جهودهم من أول يوم عمل الى آخر يوم.

وأوضح أنه استمتع شخصيًا خلال تسجيل وتنفيذ العمل والبروفات مع جميع فريق الإنتاج والتنفيذ، مؤكدًا أن الكواليس حملت أجواء حماسية وغنية بالحماسة لتنفيذ هذا العمل وأدائه أمام الجمهور في مسرح جامعة الأميرة نورة في الرياض، من يوم 22 إلى 27 فبراير.

احتفاء كبير من النجوم والمشاهير بمسرحية

احتفاء كبير على مستوى العالم العربي

انطلقت عروض المسرحية الشعرية الغنائية "معلقاتنا امتداد أمجاد" في الرياض بمشاركة كوكبة من أبرز نجوم المملكة احتفالًا بيوم التأسيس، الذي شهد احتفاء كبير من النجوم والمشاهير، ليس فقط في الخليج بل على مستوى العالم العربي.

وكان للمسرحية ردود فعل ملفتة من الناحية النقدية والجماهيرية، فتفاعل العديد من النجوم والمشاهير الذين حضروا العروض الأولى للمسرحية مع نجاحها، وأيضًا تسجيلها رقمًا تاريخًا يحدث لأول مرة في المسرح السعودي,

وهي فكرة وإشراف عام صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز، وألحان صادق الشاعر وسهم، والتوزيع والموسيقى التصويرية المايسترو وليد فايد، وإخراج عامر الحمود.

ردود فعل ملفتة من الناحية النقدية والجماهيرية - اليوم