DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

شاهد .. ألوان جديدة لأول مرة في «آيفون 15»

شاهد .. ألوان جديدة لأول مرة في «آيفون 15»
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»

تلجأ آبل كل عام، لطرح لون جديد أو عدة ألوان مميزة في طرازاتها الجديدة، ولعل آخرها اللون الأرجواني في طرازات «آيفون 14 برو»، و«آيفون 14 برو ماكس».

وستتوفر طرز «آيفون 15» القياسية المزمع إصدارها في سبتمبر المقبل، باللون الوردي الداكن والأزرق الفاتح الساطع، موضحة أن طرازا «آيفون 15 برو» و«آيفون 15 برو ماكس» المقبلة، ستأتي باللون الأحمر الداكن المصنوع من التيتانيوم، وهو قريب من الدرجة العنابية، الذي يوصف بأنه سيينا غامق، وفقا لـ 9to5Mac.

«آيفون 15 برو» بدرجات تقليدية

ومن المحتمل أن يكون اللون الأحمر الداكن الذي تعتزم آبل طرحه لطرازات «آيفون 15 برو» مصحوبًا بأجهزة RED قياسية في درجة أكثر إشراقًا، إلى جانب المزيد من الدرجات التقليدية القريبة من الفضي والذهبي والرمادي الفلكي.

كما يمكن أن تحتوي طرز «آيفون 15» على المزيد من خيارات الألوان، بما في ذلك الألوان المشابهة للأحمر والأسود والأبيض.

وذكرت 9to5Mac، في نفس الوقت، أن المعلومات المتعلقة بخيارات الألوان «لا تزال مبكرة» و «يمكن أن تتغير» مع اقتراب الطرح، لذلك قد يتم إيقاف تشغيل الألوان المشتركة.

ونظرًا لأن آبل تخطط للأجهزة في وقت مبكر جدًا من وقت إطلاقها، فمن المحتمل الاستقرار على خيارات التصميم خلال أسابيع قليلة، إذ من المتوقع أن تبدأ آبل مرحلة اختبار التحقق الهندسي، من إنتاج «آيفون 15‌» في مارس المقبل.