DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

يوم التأسيس.. "بيئة جدة" توزع شتلات وهدايا تذكارية

يوم التأسيس.. "بيئة جدة" توزع شتلات وهدايا تذكارية
يوم التأسيس..
زي تراثي يزين احتفالات يوم التأسيس بجدة - اليوم
يوم التأسيس..
زي تراثي يزين احتفالات يوم التأسيس بجدة - اليوم

أكد مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المكلف م. ماجد الخليف، حرص الإدارات ومكاتب الوزارة بمحافظات المنطقة، في تنفيذ العديد من الفعاليات احتفاءً بيوم التأسيس .

وقال إن هذه المناسبة، ذكرى اعتزاز، نعلن خلالها الفخر العظيم بقيادات مخلصة لوطنٍ شامخ يؤصل جذوره في أعماق التاريخ منذ أن حكمها الإمام محمد بن سعود، وأسس الدولة السعودية منذ 3 قرون.

توزيع هدايا على الأطفال في يوم التأسيس بجدة

توعية زوار الاحتفالات بيئيًا

أوضح مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة جدة المهندس عادل بن مطلق الشيخ ان مكتب الوزارة نظم، مع قسم التطوع والمسؤولية الاجتماعية بفرع منطقة مكة المكرمة وبمشاركة العديد من الجهات، فعالية بمناسبة الاحتفال بيوم التأسيس .

مشاركة الأطفال في فعالية يوم التأسيس بجدة - اليوم

وقال إن الفعالية شملت توعية الأطفال بيئيا، من خلال الألعاب والأنشطة التفاعلية المصاحبة، وذلك امتدادًا للفعاليات التي يشارك بها المكتب بمحافظة جدة في تلك المناسبة الوطنية.

وبين أنه تم توزيع الشتلات، والعديد من الهدايا التذكارية للمواطنين والمقيمين من زوار الفعاليات، بما يصب في صالح الوعي البيئي والاهتمام بتشجير وزراعة الشتلات في مختلف أحياء المحافظة.

المشاركون في فعالية يوم التأسيس بجدة - اليوم

وشدد " الشيخ" على أهمية يوم التأسيس في استذكار عراقة تاريخ المملكة وحضارتها المتجذرة، منذ تأسيسها إلى ما وصلت إليه، وتحقيقها مكانة وثقلًا سياسيًا واقتصاديًا على مستوى العالم، وما تشهده من نهضة تنموية وثقافية واقتصادية في هذا العهد الزاهر .