DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

البنك الأهلي السعودي يعقد ندوة حلول إدارة النقد ومنتجات تمويل التجارة العالمية

ضمن جهوده لتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائه

البنك الأهلي السعودي يعقد ندوة حلول إدارة النقد ومنتجات تمويل التجارة العالمية
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»

عقد البنك الأهلي السعودي ندوة "حلول إدارة النقد ومنتجات تمويل التجارة" مؤخراً في العاصمة الرياض، والتي استعرضت منتجات تمويل التجارة المهيكلة وتمويل سلاسل الإمدادات والمنصات الإلكترونية لمنتجات تمويل التجارة، بالإضافة إلى حلول إدارة النقد، بمشاركة كبار المتخصصين والتنفيذيين والمدراء الماليين من شركات القطاع الخاص والقطاع العام بالمملكة.

وناقشت الندوة آفاق وتوجهات التجارة العالمية والمساهمة في ابتكار حلول تمويلية جديدة وتقديم منتجات تخلق قيمة مضافة تمكن العملاء من التوسع في الأنشطة التجارية محلياً وعالمياً، وقدمت الندوة تعريف عن منتجات تمويل التجارة وتمويل سلاسل الامدادات.

وتندرج هذه المبادرة ضمن جهود البنك المستمرة لتحقيق أهدافه الاستراتيجية من خلال تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائه والارتقاء بتجربة العميل، تتويجاً للدور الحيوي الذي يقوم به في قطاع تمويل التجارة وإدارة النقد، وما يرتبط به من خدمات ومعاملات مصرفية عالمية، استنادا إلى الإمكانيات العملاقة للبنك وشبكة علاقاته الواسعة، في الوقت الذي يعتبر فيه أكبر ممول مؤسسي في المملكة العربية السعودية بقاعدة أصول تتجاوز قيمتها 900 مليار ريال، ممّا يعزز من موقعه وقدرته التنافسية، ويدفع بمساهمته في دعم التجارة المحلية.

ويسعى البنك الأهلي السعودي للريادة في ابتكار المنتجات المصرفية والخدمات المدعومة بالحلول الرقمية، فضلاً عن الدعم النوعي الذي يوفره البنك لتعزيز الثقة بالصادرات السعودية بفضل الشبكة الواسعة من العلاقات المصرفية الدولية العائدة إلى البنك والموجهة لصالح تسهيل الأعمال التجارية، كما أن البنك يستعد لتنظيم ندوتين خلال شهر فبراير الأولى بالمنطقة الشرقية في 7 فبراير والثانية بالمنطقة الغربية في تاريخ 13 فبراير، وذلك لتعزيز دور البنك في مسؤوليته لتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائه.

الجدير بالذكر أن البنك الأهلي السعودي تُوّج مؤخراً بجائزتين كأفضل بنك في تمويل التجارة في المملكة لعام 2022م وأكثر البنوك استدامة في تمويل التجارة في المملكة لعام 2022م، وذلك ضمن جوائز "أفضل بنك في السعودية" التي أُعلن عنها في القمّة السنوية السعودية العاشرة لتمويل التجارة.

كما تم تتويج مبادرة البنك الأهلي السعودي بـجائرة “أفضل بيئة تطويرية لواجهة التطبيقات الشبكية" لعام 2022 مقدمة من قبل “The Digital Banker”. ومن ضمن حصيلة الجوائز لعام 2022م، توجت إدارة النقد بجائزة "أفضل بنك مقدم لخدمات المدفوعات والتحصيل" بالشرق الأوسط.