DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

في جوائز Grammy 2023.. بيونسيه تحطم الرقم القياسي

في جوائز Grammy 2023.. بيونسيه تحطم الرقم القياسي

شهد حفل جرامي في دورته رقم 65 لعام 2023، المقام في لوس أنجيلوس بالولايات المتحدة، لتكريم أفضل ما طُرح في صناعة الموسيقى بالولايات المتحدة الأمريكية، حضور عدد من النجوم المميزين.

ومن هؤلاء النجوم: دوجا كات، ليزو، بوني رايت، ميجيل، لافيرن كوكس، براندي كارليل، داريل حنا، لوسيوس، ريتا ويلسون، سيسيل ماكلورين سالفانت، سارة ديفيس، وغيرهم من النجوم.

جائزتا جرامي لبيونسيه

حطَّمت بيونسيه رقمًا قياسيًا في جوائز جرامي Grammy 2023، إذ أصبحت الفنانة الأكثر حصدًا للجوائز في تاريخ جرامي Grammy 2023، إذ فازت بجائزتي جرامي لهذا العام.

وفاز المغني الشاب هاري ستايلز بجائزة أفضل هندسة ألبوم بحفل جرامي 2023، كما حصدت نجمة الغناء تايلور سويفت جائزة أفضل فيديو موسيقي هذا العام، خلال حفل جوائز جرامي بدورته رقم 65 لعام 2023، وبعد تلك الجائزة الوحيدة لتايلور بحفل جرامي 2023.

المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية تايلور سويفت في حفل توزيع جوائز جرامي السنوي الخامس والستين- رويترز

وفازت كيم بيتراس بجائزة أفضل أداء بحفل الجرامي، وتسلمت الجائزة من سام سميت، فيما انضم الطفل والتر راسل، البالغ من العمر 13 عامًا، لقائمة أصغر الفائزين بالجائزة جرامي الموسيقية، بعد فوزه بجائزة أفضل تسجيل للأوبرا.

هاري ستايلز يحضر حفل توزيع جوائز جرامي السنوي الخامس والستين- رويترز

ترشيحات جرامي 2013

جاءت ترشيحات جوائز جرامي لعام 2023، كالتالي: تصدرت النجمة بيونسيه المرشحين لهذا العام، بـ 9 ترشيحات من الأكاديمية، وجاء كندريك لامار في المرتبة الثانية بـ 8 ترشيحات، كما حصلت أديل وبراندي كارليل على 7 ترشيحات، بينما حصل هاري ستايلز، ماري جيه بليج، فيوتشر، دي جي خالد، ذا دريم وراندي ميريل على 6 ترشيحات.

براندي كارليل تتصدر جوائزها لأفضل ألبوم أمريكانا وأفضل أغنية روك وأفضل أداء روك خلال حفل توزيع جوائز جرامي السنوي الخامس والستين في لوس أنجلوس- رويترز

النجمة أديل لم تتمالك نفسها، بعد فوزها بجائزة جرامي في فئة أفضل أداء بوب منفرد بحفل جرامي 2023، وظهرت عليها علامات، مشيرة إلى إنها لم تتوقع أن تحصل على جائزة بحفل جرامي.

أديل خلال حفل توزيع جوائز Grammy السنوي الخامس والستين في لوس أنجلوس - رويترز

وشهدت السجادة الحمراء للحفل حضور السير وليام جيمس بابتيست وكارلوس فيفيس وكلوديا إيلينا فاسكيز ومورجان مايلز وهيلاري هان.

براندي كارلايل وفيل هانزروث وتيم هانزروث يقفون مع جوائزهم خلال حفل توزيع جوائز جرامي السنوي في لوس أنجلوس - رويترز

حظي الحفل بمتابعة كبيرة لما له من تاريخ كبير في صناعة الموسيقى، بالإضافة إلى ترقب الجميع النجوم والنجمات ممن يستعدون للمشاركة في الحدث الأضخم موسيقيًا.