DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بالفيديو.. مسرحية "الأمير الصغير" تشهد حضورا كبيرا في "بوليفارد رياض سيتي"

بالفيديو.. مسرحية "الأمير الصغير" تشهد حضورا كبيرا في "بوليفارد رياض سيتي"

شهد العرض العالمي المقتبس من مسرحية "الأمير الصغير"، حضورًا كبيرًا من الزوار، في "بوليفارد رياض سيتي"، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022م.

ونقل العرض الحضور من الواقع إلى عالم الفانتازيا، برؤية إبداعية مختلفة، على خشبة المسرح العالمي، وبأحدث التقنيات المرئية.

ودار السياق القصصي للعرض حول هبوط طيار في وسط الصحراء، حيث يلتقي بالأمير الصغير وينضم إليه في رحلة ومغامرة غير عادية، يتعرف فيها على العديد من الشخصيات.

عوالم من الخيال

وتمتد الأحداث لتشمل مكتسبات المجموعة؛ إذ يتعلمون الإيمان بأنفسهم وبقدراتهم، واتباع ما توحيه قلوبهم لهم، مع زخم من التفاصيل المبهرة والمواقف العجيبة.

وجرى إثراء العرض بعوالم من الخيال التي تنقل المشاهد إلى واقع مختلف، وهي مستوحاة من الفانتازيا العالمية الشهيرة التي ما زالت تتصدر القصص التي تتناول الواقع بطريقة مختلفة عن ما هو متعارف عليه.

واستمرت أحداث العرض وسط أمواج الموسيقى الباهرة والاستعراضات الراقصة التي يحلّق أبطال القصة خلالها عالياً فيتحول الخيال إلى حقيقة على خشبة المسرح.

كيفية الحجز

ويستمر العرض حتى 14 يناير 2023، ويبدأ يومياً من الساعة 8:00 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً، علماً أنه لا يسمح بدخول الأطفال أقل من 4 سنوات ويمكن حجز التذاكر عن طريق هذا الرابط.

وتتعدد الفعاليات وتتنوع في منطقة "بوليفارد رياض سيتي"؛ الواجهة الترفيهية الأكبر في المملكة، بما تحويه من مسارح وحفلات وعروض وألعاب وغيرها من المميزات الترفيهية الجاذبة، إضافة إلى المقاهي والمطاعم والمتاجر والألعاب النارية، فضلاً عن الاحتفالات بالمناسبات الوطنية.

15 منطقة ترفيهية

ويحتوي موسم الرياض 2022، على 15 منطقة ترفيهية، ويقدّم لزواره من مختلف الفئات تجربة التنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، ومجموعة من الفعاليات الرياضية والمسرحيات السعودية والعربية، وعددًا من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية.