DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"ملخص 2022".. خاصية جديدة من إنستجرام لمحبي الفيديوهات

"ملخص 2022".. خاصية جديدة من إنستجرام لمحبي الفيديوهات
إنستجرام تضيف خاصية جديدة لعشاق الفيديوهات - د ب أ
إنستجرام تضيف خاصية جديدة لعشاق الفيديوهات - د ب أ

أطلقت منصة الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية "مخلص 2022" لخدمة بث الفيديوهات القصيرة "ريلز" لتنضم بذلك إلى تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة الأخرى مثل سبوتيفاي وبي ريال التي تتيح للمستخدمين وسيلة لإعادة مشاهدة الفيديوهات التي شاهدوها أو بثوها طوال العام.

وأشار موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن منصة التواصل الاجتماعي أطلقت "قالب ريلز" يعطي المستخدمين طريقة يجري تخصيصها لمشاركة 3 فيديوهات على الأقل مما نٌشر خلال العام مع متابعيهم.

ويمكن للمستخدم اختيار "كولاج" لعرضه بالتزامن مع مسمع صوتي من باد بني ودي.جيه خالد ومغني الراب بادشا وباريا فيرجسون بطلة مسلسل "أشياء غريبة".

قالب الملخص سيظل متاحًا خلال عدة أسابيع - مشاع إبداعي

وهذا القالب متاح لمستخدمي إنستجرام باللغات الإنجليزية والإسبانية والهندية بحسب ألكسندرا تيري المتحدثة باسم شركة ميتا بلاتفورمس المالكة لمنصة إنستجرام وفيس بوك وواتساب.

انشئ ملخصك لــ 2022

ولكي يكوّن المستخدم ريل "ملخص 2022" خاص به يبحث عن زر "انشئ ريل ملخصك لــ 2022" أو "Create your own recap reel" على صفحة الموقع، فإذا لم يظهر هذا الزر يراجع المستخدم قوالب الريلز واختيار خاصية ملخص 2022 لكي يبدأ إنشاء الملخص الخاص به.

وبحسب تيري فإن قالب الملخص سيظل متاحًا خلال عدة أسابيع من العام المقبل.

وأطلقت إنستجرام في العام الماضي خاصية "مراجعة العام" التي أتاحت للمستخدمين مشاركة ما يصل إلى 10 قصص مما جرى بثه طوال العام مع متابعيهم.