DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الخليج يواجه الفيحاء .. وضمك يستقبل الوحدة

في افتتاح دور الـ16 من مسابقة كأس الملك

الخليج يواجه الفيحاء .. وضمك يستقبل الوحدة
الخليج يواجه الفيحاء .. وضمك يستقبل الوحدة


تقام اليوم الثلاثاء أولى مباريات دور الـ16 لمسابقة كأس الملك، حيث يحل الوحدة ضيفاً على ضمك، عند الساعة الثالثة والنصف عصراً، ويستقبل الفيحاء الخليج، عند الساعة السادسة مساء.
يبدأ الفيحاء حملة الدفاع عن لقبه، عندما يستضيف الخليج على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في مباراة لا يمكن التكهن بنتيجتها في ظل رغبة كل منهما في تحقيق الفوز.
وكان الفريقان التقيا، يوم الخميس الماضي، في الدوري ونجح الفيحاء في الفوز 2-1 وهو أول فوز له في الدوري.
ورغم البداية المتعثرة للفيحاء في الدوري، إلا أنه يطمح في تخطي عقبة منافسه والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة، لاسيما أنه يدخل المباراة بمعنويات عالية، عقب فوزه الأخير، فضلًا عن تكامل صفوفه، التي يبرز فيها الحارس الصربي فلاديمير ستويكوفيتش والبرازيلي باولينهو والنيجيري أنتوني نواكايمي وسامي الخيبري وسلطان مندش.
في المقابل، ما زال الخليج يبحث عن نفسه، في ظل تواضع نتائجه في الدوري، وسيحاول تغيير الصورة ورد اعتباره من خساره الدوري. ويبرز في صفوفه الحارس البرازيلي دوغلاس فريدريك والجزائري جمال بلعمري والجابوني أندريه بوكو وحمد العبدان وحازم الزهراني.
# ضمك و الوحدة
يأمل ضمك وضيفه الوحدة في التأهل للدور ربع النهائي عندما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، في مباراة لا تقبل أنصاف الحلول.
ويقدم ضمك مستويات مميزة في دوري روشن، فهو لم يتلقَ سوى خسارة واحدة، ويحتل المركز السادس في سلّم الترتيب، ويتطلع اليوم لأن تنعكس تلك المستويات والنتائج على مشواره في مسابقة الكأس، ويخطف بطاقة التأهل.
ويدخل ضمك المباراة بصفوف مكتملة، يبرز فيها الثلاثي الجزائري مصطفى زغبة وفاروق شافعي وهلال سوداني والبرازيلي برونو دوارتي واحمد الزين منصور حمزي.
أما الوحدة فلم يكن في أفضل حالاته في الدوري؛ إذ لم يحقق سوى انتصارَين وتعادل وضعته في المركز الثاني عشر، وله مباراة مؤجلة مع الفتح، ويسعى اليوم بقيادة مدربه الجديد التشيلي خوسيه سييرا، إلى الظهور بصورة مختلفة، خصوصًا أن صفوفه ستشهد مشاركة الحارس المغربي منير المحمدي والمدافع الكوستاريكي أوسكار دوارتي بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبيهما في كأس العالم والمهاجم الفرنسي جون بوغيل بعد تعافيه من الإصابة.