عاجل
DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

سفيان أمرابط: لا نخشى مبابي أو منتخب فرنسا

14 ديسمبر 2022 | 06:27
كأس العالم قطر
سفيان أمرابط: لا نخشى مبابي أو منتخب فرنسا
سفيان أمرابط
سفيان أمرابط: لا نخشى مبابي أو منتخب فرنسا
سفيان أمرابط

أكد سفيان أمرابط لاعب وسط منتخب المغرب المتألق خلال منافسات كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر أن أسود الأطلسي لا تخشى مواجهة فرنسا في نصف النهائي.

وقدم أمرابط أداءات مبهرة في كأس العالم 2022 مع المنتخب المغربي جعلت ينال إشادة عالمية بمستواه وقدرته على التصدي لخطورة نجوم كبار مثل كيفن دي بروين وآخرين.

وقال أمرابط في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية حول شعوره بالخوف من كيليان مبابي: "هو لاعب عظيم، لكن لا نشعر بالخوف من مبابي، فرنسا لديها لاعبين آخرين رائعين، ولكننا لا نخشى أحد، هناك احترام ولكن لا نشعر بالرعب منه، ويبقى أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وعن مواجهته لمنتخب حامل لقب كأس العالم مثل الديك الفرنسي رد: "المباراة ستكون صعبة، فرنسا فريق رائع، هم أبطال العالم، الأمر سيكون صعباً، ولكننا واجهنا منتخبات صعبة من قبل، نحن واثقين من إمكانياتنا، نحن نحترمهم كثيراً وستكون مباراة كبيرة".

وعن اهتمام أندية أوروبية كبرى بالحصول على خدمات أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي، رد: "إن ارتباط اسمي بأندية مثل برشلونة وأتلتيكو مدريد لهو شرف عظيم، الآن أنا لاعب في فيورنتينا، واحترم النادي كثيراً، هو نادي عظيم، لدينا مدرب عظيم".

وواصل: "أحب طريقة عمل دييجو سيموني مدرب أتلتيكو مدريد هو يحب اللاعبين أصحاب القوى البدنية العالية، وأنا أحب هذا الأسلوب".

وأسهب: "هناك تشابه بين أتلتيكو مدريد والمغرب، ونفس الأمر على الفرق التي يقودها جينارو جاتوزو".

المزيد من المقالات
الاكثر قراءة