DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

عودة دوري روشن(3) .. معسكر إيجابي لـ"الاتحاد" في دبي

عودة دوري روشن(3) .. معسكر إيجابي لـ"الاتحاد" في دبي
عودة دوري روشن(3) .. معسكر إيجابي لـ
الاتحاد
عودة دوري روشن(3) .. معسكر إيجابي لـ
الاتحاد

تعود مرة أخرى منافسات النسخة الحالية من دوري روشن موسم 22/23 يوم الخميس الموافق 15 ديسمبر الجاري بمباريات الجولة التاسعة.

وتوقفت منافسات النسخة الحالية من دوري روشن عقب مباريات الجولة الثامنة؛ لخوض المنتخب الوطني تحضيراته قبل المشاركة في منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويستعرض "الميدان الرياضي" عبر حلقات منفصلة كيف استعدت أندية دوري روشن لعودة المنافسات مرة أخرى، بحسب ترتيب المسابقة قبل فترة التوقف الدولي، وبطل حلقتنا الأولى نادي الشباب.

وخاض فريق الاتحاد تدريبات في مقره قبل أن يُسافر إلى دولة الإمارات؛ لخوض معسكرًا إعداديًا في دبي؛ حيث بدأ يوم 6 نوفمبر الماضي خاض خلالها 3 مباريات ودية لم يُهزم في أي لقاء منهم، ففاز بثنائية نظيفة أمام نظيره الفيحاء بهدفي هيلدر كوستا وكمارا قبل أن يتعادل بهدف لمثله أمام نظيره الوصل سجله لاعبه كمارا قبل أن يختتم معسكره في دبي بالتعادل أمام نظيره شباب أهلي دبي بثنائية لكل منهما سجلها لفريقه لاعبه برونو هنريكي.

وتعرض اللاعب البرازيلي بصفوف الفريق، رومارينهو لإجهاد عضلي لذا فضّل الجهاز الفني إراحته من ودية شباب أهلي دبي، فيما واصل اللاعب أحمد شراحيلي برنامجه العلاجي والتأهيلين فيما خضع زكريا هوساوي لعملية جراحية في الجيوب الأنفية تكللت بالنجاح.

وعاد فريق الاتحاد عقب نهاية معسكره في دبي للتدرب في مقره؛ حيث خاض مباراة ودية أمام نظيره جدة انتهت بفوزه ثلاثية نظيفة واستعاد خلال فترة تحضيراته كاملة أجانبه ولكن يواصل تدريباته في ظل غياب مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي انضم لبعثة فريقه التي شاركت بكأس العالم قطر 2022 ومازال بصفوفهم عقب تأهل بلاده لدور نصف نهائي المونديال.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الشباب عند 8:30 مساء يوم الخميس الموافق 15 ديسمبر ـ أي الليلة التالية لمبارة المغرب وفرنسا.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب النسخة الحالية من دوري روشن قبل فترة التوقف برصيد 18 نقطة بفارق نقطة عن النصر صاحب المركز الثاني و 4 نقاط عن الشباب المتصدر.

لقراءة الحلقة الأولى: عودة دوري روشن (1).. الشباب يُعسكر في أبوظبي ويعود بصفوف مُكتملة

لقراءة الحلقة الثانية: عودة دوري روشن ( 2).. النصر يستعد عبر مرحلتين بنتائج مُطمئنة