DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«أنا عربية».. معرض يضم أكثر من 200 مصمم من كافة أنحاء العالم العربي

«أنا عربية».. معرض يضم أكثر من 200 مصمم من كافة أنحاء العالم العربي

يشارك في "أنا عربية" العديد من منصات العرض العربية والعلامات التجارية التي تمتد في مساحات المعرض وتحظى بتصاميم وابتكارات جديدة وتنوع في الأزياء الفاخرة والعباءات ذات الألوان الزاهية والمجوهرات والموديلات الأنيقة من خامات الجلود والفرو وغيرها من الجديد الفريد في عالم الموضة، وذلك في منطقة واجهة الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.
كما يقيم المعرض خلال فترة إقامته في موسم الرياض اللقاءات الحصرية مع أشهر خبيرات الموضة والأزياء التي يحضرن لمنح الزائرات تجارب مميزة تهتم بتطلعاتهن وترضي شغفهن في بيئة تفاعلية تتيح فرص التعرف على نظيراتهن من داخل المملكة وخارجها لاكتساب الخبرات وتطوير التجارب في مجال الأزياء وتصاميمها.


ويحتفي معرض "أنا عربية" بالمرأة العربية في شتى أقطار الأرض ويُمكنها من المشاركة بمنتجاتها وتسويقها في حدث يجمع الإبداع والمبدعات تحت سقف واحد، ويضم الأزياء والمجوهرات والجلود والتحف والعطور والحقائب والأحذية والإكسسوارات المنزلية في تشكيلات راقية وحصرية لأكثر من 200 مصمم عربي.
يذكر أن معرض "أنا عربية" يندرج المعرض ضمن الأحداث الترفيهية النوعية والراقية ضمن فعاليات موسم الرياض ، كما يعد أكبر تجمع في الشرق الأوسط يجمع المبدعات في مكان واحد.