DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بعد تعافيها.. القصة الكاملة لمرض أنغام وتفاصيل حالتها الصحية

بعد تعافيها.. القصة الكاملة لمرض أنغام وتفاصيل حالتها الصحية
بعد تعافيها.. القصة الكاملة لمرض أنغام وتفاصيل حالتها الصحية
 أنغام تشكر جمهورها بعدما تحسنت حالتها الصحية - حسابها على انستجرام
بعد تعافيها.. القصة الكاملة لمرض أنغام وتفاصيل حالتها الصحية
 أنغام تشكر جمهورها بعدما تحسنت حالتها الصحية - حسابها على انستجرام

مرت المطربة المصرية أنغام في الفترة الأخيرة، بأزمة صحية عنيفة أجبرتها على دخول المستشفى مرتين خلال الشهر نفسه.

بدأ الأمر معها في نوفمبر الماضي، عندما شعرت بشكل مفاجئ بآلام في معدتها مصحوبة بنزيف قوي، انتقلت على إثرها إلى المستشفى، وأخبرها الطبيب أنها في حاجة لتدخل جراحي فوري، وحرصت أنغام حينها على إبلاغ الجمهور من خلال بيان أصدرته على مواقع التواصل الاجتماعي، في 23 نوفمبر الماضي.

بداية الأزمة الصحية لأنغام

بدأت أزمة أنغام الصحية في نوفمبر، وفي البداية ظنت أن المشكلة انتهت مع إجرائها عملية استئصال الرحم، وبعدها غادرت المستشفى وظنت أنها قادرة على العودة لممارسة حياتها بشكل طبيعي من جديد، وأرادت العودة لتقديم برنامجها "أنغام" وتحاملت على نفسها من أجل تصوير إحدى حلقاتها، ولكن حدث عكس ما تمنت، وأُصيبت بمضاعفات العملية الجراحية، وشعرت بألم في معدتها من جديد.

دخول أنغام المستشفى مرة ثانية

بعد تزايد شدة الألم ذهبت إلى المستشفى مرة أخرى، واكتشفت أنها مُصابة بانسداد الأمعاء الجزئي، وخضعت لعملية جراحية ثانية، ودخلت عقب ذلك العناية المركزة، وقضت فيها عدة أيام، ثم خرجت لتصبح في غرفة عادية لتستكمل تعافيها، وبالفعل تمكنت أنغام من الخروج من المستشفى والعودة لمنزلها لاستكمال فترة النقاهة فيه، بدلًا من المستشفى.

أنغام في إحدى الحفلات - حسابها على انستجرام

أنغام تطمئن الجمهور

حرصت أنغام على طمأنة جمهورها، حيث نشرت إدارة أعمالها، بيان عبر صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي وذلك في 23 نوفمبر، تكشف فيه طبيعة مرضها، وقالت فيه: "تعرضت أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة، أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها في المستشفى وهي حاليًا مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، وحاولت أن تفي بكل التزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها".

خروج أنغام من المستشفى

غادرت أنغام المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية في 30 نوفمبر، وبعدما تأكد الأطباء أن خروجها لن يؤثر سلبيًا عليها، وأعلنت أمس أنها تشكر جمهورها بعدما تحسنت حالتها الصحية بشكل كبير، وأصبحت قادرة على العودة لممارسة عملها بالشكل الطبيعي.

ونشرت عبر صفحتها بـ"انستجرام"، صورتها وعلقت عليها قائلةً: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب.. لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلي منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي، أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم.. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

وتابعت أنغام: "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه.. حقيقي ألف شكر مش كفاية.. أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم أبدًا.. زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا.. شكرًا على مشاعركم الصادقة.. انا حقيقي محظوظة بكم.. كفاكم الله جميعًا شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".