DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رونالدو..على أعتاب النصر

05 ديسمبر 2022 | 08:24
كأس العالم قطر
رونالدو..على أعتاب النصر


أشارت تقارير عالمية ، عن اتفاق نادي النصر ، مع النجم العالمي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليكون ضمن عناصر الفريق العاصمي اعتباراً من يناير المقبل، وبعقد يمتد لموسمين ونصف ، وذلك بعد رحيله من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وانتهت مسيرة رونالدو في أولد ترافورد مبكرا بعد انتهاء التعاقد بالتراضي الشهر الماضي .
وأوضحت نفس المصادر أن قيمة الصفقة تبلغ نصف مليار يورو، بواقع 200 مليون يورو عن كل سنه، و 100 مليون يورو عن نصف السنة الحالية، شاملة عقود رعاية للاعب .
وإذا ما تم الإعلان رسمياً عن الصفقة بعد فراغ اللاعب من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم المقامة حالياً في قطر، فإنه سيشكل إضافة قوية من الناحية الفنية والتسويقية، ليس للنصر فحسب، وإنما للدوري السعودي الذي سيحظى بمتابعة قوية على المستوى الإعلامي والجماهيري .
ويعتبر «الدون» البالغ من العمر 37 عاماً، والحائز على على خمس جوائز كرة ذهبية، أحد أبرز نجوم العالم في السنوات العشر الأخيرة، التي حقق خلالها العديد مع البطولات سواء مع ريال مدريد الأسباني او يوفنتوس الإيطالي أو مع منتخب بلاده .
وفي حالة انضمام رونالدو للنصر، فإنه سيكون إمتداد لنجوم كبار سبق للنادي العاصمي التعاقد معهم، وفي مقدمتهم البلغاري ستويتشكوف الذي قاد الفريق للفوز بلقب كأس الكؤوس الآسيوية عام 1998، وقائد المنتخب البوليفي خوليو سيزاز الذي لعب مع النصر ثلاثة مواسم وحقق معه نجاحات كبيرة، وأخيراً البرازيلي دينلسون إليفيرا لاعب منتخب السامبا .

المزيد من المقالات
الاكثر قراءة