DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أمير الشرقية يشرف حفل استقبال غرفة الشرقية السنوي لقطاع الأعمال

يقام في 20 ديسمبر بحضور العديد من المسؤولين الحكوميين..

أمير الشرقية يشرف حفل استقبال غرفة الشرقية السنوي لقطاع الأعمال
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»

يشرف صاحب السمو الملكي الأميـر سعود بن نايف بن عبدالعزيز أميـر المنطقة الشرقية، حفل استقبال غرفة الشرقية السنوي لقطاع الأعمال الذي تنظمه الغرفة بمركز شركة معارض الظهران الدولية "الظهران اكسبو" يوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2022.
وثمن رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر بن سليمان الرزيزاء رعاية سمو امير المنطقة الشرقية للحدث، مؤكدا بان رعاية سموه تمثل الداعم الكبير لأنشطة وفعاليات وبرامج الغرفة التي تقدمها خدمة للقطاع الاقتصادي والاجتماعي في المنطقة، لافتا الى ان تشريف سموه للحفل كل عام يعكس اهتمام سموه في لقاء رجال وسيدات أعمال المنطقة والمسؤولين الحكوميين والأكاديميين البارزين في الشأن الاقتصادي. ومشاركتهم التطلعات والطموحات، التي تنهض بالمنطقة الشرقية، مواكبة لطموحات رؤية المملكة 2030.
واوضح الرزيزاء بأن حفل العام يأتي حاصدًا لإنجازات عدة حققتها الغرفة في خدمة قطاع الأعمال بالمنطقة الشرقية، سواء من ناحية إطلاقها للعديد من برامجها التوعوية أو فعالياتها ومبادراتها الرامية إلى توسيع نسبة مشاركة القطاع الخاص في الاقتصاد الوطني، الذي يشهد تطورًا لافتًا على مختلف الأصعدة.
وقال إن حفل هذا العام يأتي في ظل ما تشهده البلاد من نمو كبير في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات، مبينا بإن الحفل يهدف الى تعميق أواصر الروابط بين القطاع الخاص ومختلف شرائح المجتمع، مؤكدًا على أهمية الحفل السنوي بما يمثله من مُلتقى يُحفز على التفاعل ويحقق التواصل مع كبار مسؤولي ومديري المصالح والأجهزة الحكومية ومسؤولي القطاع الأهلي في المنطقة.
وأكد الرزيزاء، على أن الغرفة دائمًا ما تولي (التواصل وتعزيز الروابط) بين أصحاب الأعمال في المنطقة اهتماماً كبيراً، وذلك من منطلق إيمانها بالدور الحيوي الذي يمكن أن يؤديه التواصل في طرح بناء للموضوعات التي تهم قطاع الأعمال، مُشيرًا إلى أن ما تقوم به الغرفة من فعاليات ومنتديات وورش عمل أو ما تُطلقه من مبادرات وبرامج على مدار العام بهدف تنمية مهارات قطاع الأعمال وزيادة إدراكه بالشأن الاقتصادي ومجالاته المتنوعة، إنما يأتي ترجمة لرسالة الغرفة ورؤيتها في خدمة هذا القطاع الحيوي، الذي جاء ضمن المرتكزات الأساسية لأجل تحقيق رؤية 2030.