DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

نادين نجيم تتصدر الأكثر بحثا عبر «جوجل» بسبب خطيبها.. فمن هو؟

نادين نجيم تتصدر الأكثر بحثا عبر «جوجل» بسبب خطيبها.. فمن هو؟

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نادين نجيم تريند محرك البحث جوجل على مدار يومين، وكان ظهورها في دائرة اهتمام الباحثين عن اسمها بسبب الإعلان عن خطبتها، مع الكشف بشكل غير مباشر عن هوية خطيبها الجديد.


وفيما أتمت طلاقها من زوجها السابق م. هادي الأسمر في 2019، ظلت نادين نجيم غير مرتبطة حتى كشفت عن خطبتها الثلاثاء الماضي، بعد انتشار فيديو لها رفقة خطيبها ما دعاها للتوضيح فمَن هو خطيب نادين نجيم؟

نادين نجيم تحير جمهورها بشأن خطبتها

شاركت نادين نجم صورة في الـ 7 من سبتمبر الماضي ليدين تمسكان بعضهما، ما فتح التكهنات أمام جمهورها في ذلك الوقت حول مقصد الفنانة من هذا المنشور، وعن احتمالية تضمنه إيحاءً بخطبتها.


وفيما توقع البعض أن الصورة ما هي إلا ترويج لعمل فني جديد تشارك فيه نادين نجم، ذهب البعض الآخر إلى القول إنها ارتبطت في علاقة جديدة واليد في الصورة لخطيبها، لكن نجيم لم توضح مقصدها من الصورة، غير تعليق مبهم كتبته "لا داعي لكتابة توضيح.. فقط انتظروا" لتترك الجمهور في حيرة حتى كشفت الأحداث حقيقة ارتباطها.

نادين نجيم تكشف عن خطيبها

خلال اليومين الماضيين، تعرضت الفنانة نادين نجيم لحملة من الشائعات إثر ظهورها رفقة شاب في أحد الحفلات الليلية، الأمر الذي دعاها للتوضيح عبر حسابها على انستجرام أن الظاهر معها بالصورة هو خطيبها موجهة توبيخًا لمَن التقط ونشر الصورة متعديًا على خصوصيتها.


وعلق خطيب نادين وهو شاب يدعى ناريك ناربيكيان على ذات المنشور داعمًا لها بقوله "إذا كانوا يعتقدون بأنه لا يمكن الوصول إليهم، فهم خاطئون، سنتعامل معهم ونردّ بالقضاء. أحبّك كثيراً"، لتردّ عليه نادين: "الله يحمينا ويبارك حياتنا معاً".

نادين نجيم تشارك في رمضان المقبل

تعاقدت الفنانة نادين نجيم رسميًا على بطولة المسلسل الدرامي الجديد “وأخيرًا” المقرر عرضه في الموسم الدرامي لشهر رمضان 2023 بحسب وسائل إعلامية، وذلك بعد أن تغيبت العامين الماضيين عن المشاركة في السباق الرمضاني.


ومن المقرر انطلاق تصوير المسلسل في منتصف ديسمبر الحالي، وتدور قصته حول قضية نزوح اللاجئين السوريين ومعاناتهم المختلفة في التنقل بين البلاد الأوروبية من أجل الهجرة.