DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

من هو النصر؟.. الصحافة الإنجليزية تعرف العالم بفريق رونالدو المحتمل

من هو النصر؟.. الصحافة الإنجليزية تعرف العالم بفريق رونالدو المحتمل

ألقت الصحافة الإنجليزية الضوء على نادي النصر في ظل اقتراب النادي من التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد التاريخي واللاعب السابق لمانشستر يونايتد ويوفنتوس وسبورتنج لشبونة.

وارتبط اسم رونالدو مؤخراً بالانتقال للدوري السعودي عبر فريق النصر بعقد بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني سنوياً سيجعله الرياضي الأغلى في التاريخ.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقرير لها عنونته "من هو النصر السعودي؟ كل ما تريد معرفته عن الفريق الذي قد ينضم له كريستيانو رونالدو؟"، إن العالمي تأسس سنة 1955 ويعتبر أحد أنجح الأندية السعودية عبر التاريخ بتتويجه 9 مرات بالدوري السعودي و3 بكأس الملك و3 مرات بكأس الاتحاد ومرتين بالسوبر السعودي.

وأشار التقرير إلى تولي رودي جارسيا المدرب السابق لأولمبيك ليون وليل الفرنسيين وروما الإيطالي لتدريب النصر، وإلى ملعب النادي "مرسول بارك" الذي يتسع إلى 25 ألف متفرج.

وأكد التقرير أن النصر أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بينما خرجوا من دوري أبطال آسيا وكأس الملك أمام الغريم الهلال.

ويحتل العالمي هذا الموسم المركز الثاني في الدوري بفارق 3 نقاط خلف المتصدر الشباب.

وتحدث التقرير كذلك عن حارس مرمى أرسنال الإنجليزي السابق، ديفيد أوسبينا كأبرز من يلعبوا في العالمي وهو الذي انضم للفريق الصيف الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو حاز 5 مرات الكرة الذهبية وفاز بنفس العدد بدوري أبطال أوروبا كأول لاعب يحقق هذا الإنجاز في البطولة بنظامها الحديث بواقع مرة مع مانشستر يونايتد و4 مع ريال مدريد.