DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تكفون ياعيال الديرة

كأس العالم قطر
تكفون ياعيال الديرة
محمد شنوان العنزي
تكفون ياعيال الديرة
محمد شنوان العنزي

طالما هناك أمل كل شي ممكن .. طالما هناك طموح كل شي قابل للتحقيق.. طالما هناك هدف يجب السعي له بكل الطرق الممكنة والمشروعة .. طالما هناك صناعة فرح لوطن وشعب بكل تأكيد يجب أن يكون العمل كبير وتكون الروح عالية والقتالية حاضره.

- مساء اليوم يخوض منتخبنا الوطني مباراة مهمة .. مباراة للتاريخ .. مباراة شعارها " نكون أو لا نكون " .. مباراة يجب خوضها بكل أسلحتنا وبكل روحنا وبكل قتاليتنا وبكل ماأوتينا من قوة .. مباراة هي جسر العبور لدور ال 16 في مونديال كأس العالم قطر 2022 أمام المنتخب المكسيكي .

- في مباراة الارجنتين كان الكل خائف .. الكل يرى أن الخسارة بأقل عدد من الأهداف بمثابة فوز .. ولكن أبطال المنتخب السعودي كان لهم رأي مختلف .. حيث قدموا ملحمة كروية للتاريخ.. واستطاعوا هزيمة منتخب الارجنتين المرشح الأول للبطولة .. ليصبح منتخبنا ونجومنا حديث العالم .

- وفي مباراة بولندا خسرنا صحيح ولكن من وجهة نظري لم نكن نستحق الخسارة.. خسرنا بسبب أخطاء فردية كان يفترض أن لاتحضر في مباراة كهذه ومناسبة كهذه .. وأيضاً كانت هناك أخطاء تحكيمية أثرت على نتيجة المباراة لاسيما عدم طرد مدافع بولندا وعدم إعادة ضربة الجزاء الضائعة بسبب تقدم حارس المرمى.

- لندع كل مامضى جانبا الآن .. لنفكر بالمنتخب المكسيكي الذي يقف حجر عثر في طريق تأهلنا .. يجب أن نكتب التاريخ يجب أن نقول كلمتنا يجب أن نعبر إلى الدور الثاني .. صحيح منتخبنا يعاني من نقض بسبب الاصابات والإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.. ولكن نمتلك بدلاء كلنا ثقة بأنهم سيقولون كلمتهم .

- نسيت أن أخبركم .. هيا يارجال إلى أرض الملعب لنكتب ملحمة كروية جديدة نكسر من خلالها عناد المكسيك التاريخي .. هيا يارجال إلى أرض الملعب لنقول أن فوزنا على الارجنتين ليس محض الصدفة بل لأننا نستحق .. هيا يارجال إلى أرض الملعب بقلوب شجاعة وروح عالية وهمة لاتنكسر .. هيا يارجال إلى أرض الملعب بسلاح الجمهور الذي سيتوافد من أجلكم من كل مكان .. هيا يارجال لنستمتع ونمتع ونبدع ونتأهل لأننا نستحق ذلك ونستحق أن نكتب صفحة فرح وصفحة ذهب وصفحة لاتنسى في كتاب مشاركات المنتخب السعودي في كأس العالم .. تكفون ياعيال الديرة اليوم يومكم .. وسلامتكم .

المزيد من المقالات
الاكثر قراءة