DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«Oceanic +» متاحا لـ آبل وتش ألترا

«Oceanic +» متاحا لـ آبل وتش ألترا
«Oceanic +» متاحا لـ آبل وتش ألترا
آبل تتيح «Oceanic » لـ آبل وتش ألترا
«Oceanic +» متاحا لـ آبل وتش ألترا
آبل تتيح «Oceanic » لـ آبل وتش ألترا

أعلنت آبل Apple، أن تطبيق «أوشيانيك بلس» Oceanic+ متاح لـ«آبل وتش ألترا» Apple Watch Ultra ابتداءً من اليوم.

صمم التطبيق «هيوش أوت دورز» Huish Outdoors بالتعاون مع آبل، ويعمل التطبيق كجهاز كمبيوتر للغطس للغوص الترفيهي على أعماق تصل إلى 40 مترًا / 130 قدمًا.

يحتوي Oceanic+على تحذيرات أمان مرمزة بالألوان

وتقدم آبل تطبيق «ديبث» Depth الأساسي على «آبل وتش ألترا» Apple Watch Ultra لعرض العمق الحالي، والعمق الأقصى الذي تم الوصول إليه، ودرجة حرارة الماء، والمدة تحت الماء، لكن «أوشيانيك بلس» Oceanic +، سيكون أكثر فائدة للغواصين الذين يبحثون عن معلومات أكثر تقدمًا ودقة.

ويشير «أوشيانيك بلس» Oceanic + إلى العمق الحالي للغواص، ووقت الغوص، ووقت عدم الضغط، ودرجة حرارة الماء، والوقت الذي يستغرقه السطح، والعمق الأقصى، وسرعة الصعود، ومستوى البطارية، ومزيج الغاز المختار (مزيج الهواء أو النيتروكس حتى 40 %)، وأكثر من ذلك.

يحتوي التطبيق أيضًا على تحذيرات أمان مرمزة بالألوان تتعلق بحد عدم إلغاء الضغط، ومعدلات الصعود المفرطة، وإرشادات التوقف عن الأمان.

الخطة الأساسية لـOceanic+مجانية

تشمل الميزات الأخرى لـ«أوشيانيك بلس» Oceanic +، ردود الفعل اللمسية ومضاعفات وجه الساعة لوقت عدم الطيران، ووقت السطح، والوصول السريع إلى مخطط الغوص، وإعدادات الغوص، والارتفاع الحالي، والحد الأقصى للارتفاع المسموح به، وزر الوصول السريع للعودة إلى التطبيق.

الخطة الأساسية للتطبيق مجانية وتتضمن العديد من وظائف الغوص الشائعة، بما في ذلك العمق والوقت وسجل أحدث عمليات الغوص. مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا أو 79.99 دولارًا سنويًا، يحصل المستخدمون على إمكانية الوصول إلى تتبع تخفيف الضغط وتحميل الأنسجة وسعة دفتر تسجيل غير محدودة وغيرها.

بعد الغوص، يتم عرض بيانات مثل مواقع دخول وخروج GPS على الساعة، إلى جانب ملخص لملف تعريف الغوص الخاص بالمستخدم.

ويوفر تطبيق «أوشيانيك بلس» Oceanic + المصاحب لجهاز آيفون iPhone ملخصات أكثر تفصيلاً لما بعد الغوص، والمد والجزر على مدار الأيام الثلاثة المقبلة، وغيرها من البيانات.