DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مرتين مقابل 4.. الطلاق يطارد نيللي كريم في الواقع والدراما

مرتين مقابل 4.. الطلاق يطارد نيللي كريم في الواقع والدراما
مرتين مقابل 4.. الطلاق يطارد نيللي كريم في الواقع والدراما
نيللي كريم - مشاع إبداعي
مرتين مقابل 4.. الطلاق يطارد نيللي كريم في الواقع والدراما
نيللي كريم - مشاع إبداعي

نيللي كريم من الفنانات اللاتي شاركن في عدد كبير من الأعمال الفنية، ولها رصيد كبير من المسلسلات، وتواصل حاليًّا تصوير مسلسلها الجديد "ليه لأ 3"، وتلعب فيه دور سيدة مُطلقة لديها طفلان، وكأن فكرة الطلاق شبح يطاردها في الواقع والدراما.

ناقشت أعمال نيللي كريم قضية الطلاق من زوايا مختلفة في 4 مسلسلات درامية، بينما مرت بالتجربة الحقيقية مرتين.

زواج نيللي كريم في الواقع

كانت الزيجة الأولى للفنانة نيللي كريم، في التسعينيات مع بداياتها الفنية، وتزوجت حين كان عمرها 16 عامًا، وأنجبت ابنيها كريم ويوسف، وانفصلت عن زوجها بعد ذلك.

أما الزيجة الثانية للفنانة نيللي كريم فكانت من خبير التغذية هاني أبو النجا، واستمرت 11 عامًا، وأنجبت منه طفلتيها سيليا وكندة، حتى أعلن الثنائي الانفصال عام 2015.

وتزوجت الفنانة نيللي كريم من لاعب الاسكواش هشام عاشور عام 2021، وما زالت هذه الزيجة مستمرة حتى اليوم.

نيللي كريم وهشام عاشور - مشاع إبداعي

طلاق نيللي كريم في الدراما

1- تحت السيطرة 2015

شاركت الفنانة نيللي كريم مع الفنان ظافر العابدين في بطولة مسلسل "تحت السيطرة"، وعُرض في الموسم الرمضاني عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا ونال إعجاب قطاع كبير من الجمهور، ويعود ذلك لأحداثه المترابطة والإخراج المتميز، وخلال أحداث العمل طلق ظافر العابدين زوجته نيللي كريم بسبب إدمانها، ورغم ذلك تمكنت نيللي كريم من التعافي.

مسلسل تحت السيطرة - مشاع إبداعي

2- لأعلى سعر 2017

قدمت نيللي كريم تجربة مختلفة في مسلسل "لأعلى سعر" الذي عُرض في 2017، وتعاونت فيه مع أحمد فهمي وزينة، وخلال أحداث العمل تزوجت زينة بزوج صديقتها المقربة أحمد فهمي، الأمر الذي دفع نيللي كريم للطلاق، ولكن في الحلقة الأخيرة عاد الزوجان من جديد.

مسلسل لأعلى سعر - مشاع إبداعي

3- ضد الكسر 2021

في رمضان 2021، شاركت الفنانة نيللي كريم في مسلسل "ضد الكسر" بجانب الفنان محمد فراج، وضم العمل عددًا آخر من الفنانين منهم لقاء الخميسي، ولؤي عمران، وبعد مشاكل حدثت بين نيللي وفراج "زوجها"، لم تجد نيللي مفرًا من طلب الطلاق.

مسلسل ضد الكسر - مشاع إبداعي

4- فاتن أمل حربي 2022

أما مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي عُرض في رمضان الماضي 2022، تمكنت نيللي من الحصول على ورقة طلاقها من زوجها، كما سلطت الضوء على مشكلة مهمة وهي الولاية التعليمية على الأطفال بعد الطلاق، وتمكنت نيللي من الحصول على حقوقها بالكامل مع نهاية أحداث العمل، كما تحسنت حياتها بعد انفصالها عن زوجها الذي كان يعاملها بطريقة غير آدمية.

مسلسل فاتن أمل حربي - مشاع إبداعي

تشارك نيللي كريم في فيلم "على الزيرو" بجانب محمد رمضان، وكشفت في تصريحاتها لإحدى القنوات المصرية أثناء وجودها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ44، أن التصوير توقف بسبب انشغالها ورمضان بتصوير مسلسلاتهما الرمضانية.

ومن المقرر أن يستكملا العمل بعد انتهاء الموسم الرمضاني، مؤكدة أن تجربة الفيلم مختلفة، وهي متحمسة لانتهاء تصويره وعرضه على الجمهور لمعرفة رأيه.