DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

هاري كين .. مستعد لقيادة الحلم الإنجليزي

20 نوفمبر 2022 | 11:07
كأس العالم قطر
هاري كين .. مستعد لقيادة الحلم الإنجليزي

أكد هاري كين جاهزيته لقيادة الحلم الإنجليزي في مونديال قطر، وهو المسار الذي قد يقوده للفوز بالحذاء الذهبي للمرة الثانية. وقاد كين مهاجم توتنهام، المنتخب الإنجليزي لبلوغ المربع الذهبي في مونديال روسيا 2018 ونهائي يورو .2020

والآن يبحث قائد المنتخب الإنجليزي عن قيادة بلاده للفوز بلقب كأس العالم للمرة الأولى منذ 56 عاما، حينما فازت إنجلترا بلقبها الوحيد في المونديال خلال نسخة .1966 ويفتتح منتخب إنجلترا مشواره في كأس العالم بملاقاة إيران غدا الاثنين في الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

وقال كين خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد "بالطبع ستكون رحلة صعبة للغاية، تحد كبير، ولكني جاهز لهذا التحدي". وأضاف "لا يوجد ضمانات في كرة القدم، كنت محظوظا بشكل كاف للمشاركة في مونديال 2018 وخضت تجربة رائعة وبطولة مذهلة، وفي كرة القدم الكثير قد يتغير سريعا".

وأوضح "عليك أن تشعر بالامتنان لهذه اللحظات بالتأكيد، وأتطلع حقا لهذه النسخة لأن لدينا فريق جيد حقا، مزيج رائع بين الخبرة والشباب".

وتابع "في الحياة بشكل عام عليك أن تستغل الفرص التي تأتي في طريقك، بالنظر إلى الوراء خلال مسيرتي فقد لاحت لي فرصة رائعة حينما كنت في الحادية والعشرين بالمشاركة في التشكيل الأساسي مع توتنهام، وأن أشق طريقي بالفريق، وهذه خطوة أخرى في الطريق المأمول". وختم كين بالقول "خلال أربعة أعوام من يعلم أين سأكون؟ الأمر يتعلق بالوقت الراهن، أنا في حالة جيدة وهذا هو أكثر شيء يثير حماسي".

المزيد من المقالات
الاكثر قراءة