DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

كأس العالم خليجي

19 نوفمبر 2022 | 01:39
كأس العالم قطر
كأس العالم خليجي


- نحتفي ويحتفي معنا تاريخ كرة القدم باستضافة الأشقاء في قطر نهائيات كأس العالم 2022 كحدث كبير وغير مسبوق حيث أن تنظيم الدوحة لهذا الاستحقاق الضخم يمثل نقلة نوعية ساهمت -منذ الوهلة الأولى التي فتح فيها السيد جوزيف بلاتر ثامن رئيس للاتحاد الدولي ظرف الترشيح معلنًا فوز قطر بتنظيم هذا الحدث العالمي الكبير -في جذب أنظار المليارات من البشر إلى حيث الخليج العربي وثقافته وإرثه وناسه الطيبين الذين يثبتون بأنهم بارعون جدًا في تهيئة سبل النجاح لمثل هذه المناسبات الضخمة وبأعلى المعايير المطلوبة .

- إن تمثيل الأشقاء في قطر لنهائيات كأس العالم وهي البطولة الأبرز والأفخم والأعظم من بين كل بطولات كرة القدم هو تمثيل لكل خليجي وعربي بل ولكل القارة الآسيوية التي يفخر قاطنيها اليوم بعودة كأس العالم إليها وللمرة الثانية بعد أن تم تنظيمها سابقًا عام 2002 مناصفة بين كوريا واليابان .

- يحق للأشقاء في قطر أن يفتخروا بهذا النجاح العالمي الكبير كما يحق لنا كخليجيين وكعرب أن نشاطرهم هذه الفرحة ونساندهم لكي يصبح هذا الاستحقاق من ضمن قائمة الأفضل تنظيمًا واستضافة .

- تابعت إعلاميًا كل ما هو معني بالحدث فوجدت احترافية عمل شاملة ومدروسة وهي بلا أدنى شك تسعدنا لأنها قبل أن تعني للأشقاء في الدوحة التميز فهي كذلك تعني لنا الشيء الكثير لأن هذا النجاح والتفوق يمثل الجميع .

- بالتوفيق مع كل الدعوات والأمنيات في أن نتعايش مع كأس عالم مثير في مستوياته الفنية وخاصة منتخباتنا العربية التي نتأمل في أن تظهر هي الأخرى بالمظهر الفني الجيد والمتميز الذي يعكس تطور الكرة العربية في مثل هذه المناسبات العالمية الكبرى .

- الشعار الأخضر شعار الوطن الغالي السيفين والنخلة تمثل أهم الحوافز التي تدفع باللاعب السعودي للتفاني وتقديم أقصى ما يمكن تقديمه أمام الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

- هذا الشعار الغالي الذي يتشرف مل لاعب بتمثيله والدفاع عن ألوانه هو المحفز والداعم الأول لإبراز القوة والإصرار والتحدى في تلك المواجهات التي ننتظرها وينتظرها الجمهور السعودي بكل حب وشغف .

- نثق في كل لاعب سعودي ومهما كانت تلك المهمة صعبة إلاّ أنها سنصبح هيّنة ويسيرة بالمرجلة والاصرار وقوة الإرادة الجماعية لعناصر الأخضر جميعهم .

- كرة القدم لعبة جماعية لا معنى فيها للمستحيل .
- نعم هناك فوارق في الجوانب الفردية والخبرة والاحترافية لكن السعوديين يظهرون بشكل مختلف تمامًا إذا ما تعلق الأمر الوطن الغالي الذي يمثلون شعاره .

- قلوبنا معكم ، دعواتنا لكم ، أفرحونا بالأداء والمستوى الجيد الذي يعكس مدى ما تتمتعون به من الروح الحماسية والمهارة الكروية المتجانسة والمتفاعلة وسلامتكم .

- سالم الدوسري .. سلمان الفرج .. هذا الثنائي تحديدًا يشكل مركز الثقل في قائمة رينارد .

- مهارة وخبرة وموهبة هذا القنائي نتمنى أن تلقي بظلالها إيجابًا على مستوى ما يُقدم في نزالات الأخضر ولا شك فأن الدوسري والفرح امتداد جميل للبقية .

- المهم أن يستفيد رينارد من أخطاء ما أفرزته اللقاءات الودية وخاصة الجوانب الدفاعية والانضباط في تأدية مهام كل لاعب وتضييق المساحات وعدم السماح للخصم في بناء هجماته بكل سهولة وسلامتكم .
@ali1alzhrani

المزيد من المقالات
الاكثر قراءة