DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

زعمت إنجابهما كنزي وسمير.. الشائعات تضع الرداد وإيمي على قمة "التريند"

زعمت إنجابهما كنزي وسمير.. الشائعات تضع الرداد وإيمي على قمة "التريند"
زعمت إنجابهما كنزي وسمير.. الشائعات تضع الرداد وإيمي على قمة
حسن الرداد مع زوجته إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا - صورة من حساب دنيا على إنستجرام
زعمت إنجابهما كنزي وسمير.. الشائعات تضع الرداد وإيمي على قمة
حسن الرداد مع زوجته إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا - صورة من حساب دنيا على إنستجرام

يعود اسما حسن الرداد وإيمي سمير غانم لتصدر التريند من جديد، بعد تكرار شائعات انفصالهما مرة أخرى.

فيما ردّ الرداد على هذه الشائعات التي انتشرت مؤخرًا، قائلًا خلال برنامج أراب وود: "أنا متعود على الإشاعات دي من زمان، مرة يقولوا اتخانقنا، ومرة يقولوا انفصلنا، والكلام دا مش صحيح".

وأضاف: "قالوا علينا خلفنا بنت اسمها كنزي وولد اسمه سمير، وكل الإشاعات دي غلط".

يُعرض حاليا للفنان حسن الرداد فيلم "تحت تهديد السلاح"، بدور سينما مصرية وعربية.

فيلم "تحت تهديد السلاح" عُرض في المملكة مرتين، في إطار خطة الترويج له في عدد من الدول العربية. كان العرض الأول في الرياض والثاني في جدة، ولاقي فريق العمل استقبالًا جماهيريًا رائعًا في المملكة.

"تحت تهديد السلاح" تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج السبكي للإنتاج السينمائي والتوزيع، بطولة النجوم: حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن وغيرهم.

حسن الرداد في مشهد من برومو فيلم

إيمي سمير غانم تحتفل مع زوجها بفيلمه الجديد

حرصت الفنانة إيمى سمير غانم وشقيقتها دنيا سمير غانم على دعم حسن الرداد في العرض الخاص لفيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح"، الذي أقي، مساء الإثنين الماضي، بإحدى دور العرض السينمائية بأحد المولات بمدينة 6 أكتوبر، كما حضر أيضًا منتج الفيلم أحمد السبكي.

وقد هنَّأت دنيا سمير غانم، الرداد على الفيلم، ونشرت عبر حسابها على خاصية ستورى بموقع إنستجرام، صورة من العرض الخاص تجمعها بالرداد وإيمى، قائلة: "حبيبى ألف مبروك وربنا يوفقك دائمًا يارب عشان أنت تستاهل كل خير".

فيما احتفل صنّاع الفيلم بعرضه الخاص فى إمارة دبى بدولة الأمارات، بحضور حسن الرداد ومي عمر والمنتج أحمد السبكى، وإيمي سمير غانم والسيناريست تامر حبيب، والمخرج محمد سامي، والفنانة ميساء مغربي، والإعلامية مهيرة عبد العزيز، والإعلامية رشا الخطيب، كما احتفلوا بعرضيه خاص له في السعودية.

الممثل المصري حسن الرداد - حسابه الرسمي تويتر

قصة فيلم "تحت تهديد السلاح"

تدور قصة الفيلم في إطار الأكشن والإثارة بدءًا من جريمة قتل حدثت بالفعل، يُتهم فيها الرداد، إذ يبحث رجل عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

حسن الرداد ممثل مصري وابن الفنان نبيل الرداد، من مواليد دمياط 1984، تخرج في كلية التجارة جامعة القاهرة، واستكمل دراسته بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل.

بوستر فيلم

كانت بدايته الفنية عندما تقدم لاختبار تمثيل كان معلن عنه في المعهد من خلال المخرج خالد يوسف، الذي نجح فيه ليظهر في فيلم "خيانة مشروعة"، ثم اختاره الفنان نور الشريف بناء على توصية من د. سميرة محسن ليشارك في بطولة مسلسل "الدالي".

ومن أعماله الأخرى في السينما (احكي يا شهر زاد، كف القمر، الآنسة مامي، نظرية عمتي)، وفي التلفزيون (الجماعة، نونة المأذونة).