DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بعد حفله في موسم الرياض.. حسين الجسمي يتغنى بحب المملكة وجمهورها

بعد حفله في موسم الرياض.. حسين الجسمي يتغنى بحب المملكة وجمهورها
بعد حفله في موسم الرياض.. حسين الجسمي يتغنى بحب المملكة وجمهورها
الجسمي وعايض وأصيل تألقوا في وصلة طرب ثلاثية على مسرح محمد عبده أرينا- اليوم
بعد حفله في موسم الرياض.. حسين الجسمي يتغنى بحب المملكة وجمهورها
الجسمي وعايض وأصيل تألقوا في وصلة طرب ثلاثية على مسرح محمد عبده أرينا- اليوم

نشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي، مجموعة صور من كواليس حفله بموسم الرياض، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتب الجسمي معلقًا من خلال صوره: "ليلة حالمة فوق الخيال ‏تعطرت وتزينت بها مشاعرنا المشتاقة والمحبة مع الجمهور السعودي في موسم الرياض، لقاءاتنا مستمرة، والقادم أجمل معكم وبينكم، ‏شكرًا هيئة الترفيه وروتانا".

كان الجسمي قدم، أمس السبت، على مدار ساعتين من الغناء المتواصل خلال حفله بموسم الرياض، مجموعة كبيرة من أغنياته، بدأها بأغنية "ستة الصبح" وتلتها أغنيتاه "يا حتة من قلبي" و"بحبك وحشتيني".

وحظيت أغنية "أما براوة" للنجمة الكبيرة نجاة الصغيرة الذي غناها الجسمي، بتفاعل الجمهور الذي كان يرددها معه، النجم الإماراتي تألق أيضًا من خلال عزفه على البيانو وأدائه أغنية "نصف الفراق".

الفنان الإماراتي حسين الجسمي سفير حملة تعداد الشارقة 2022- مشاع إبداعي

الجسمي يشكر الجمهور السعودي

وجه الجسمي التحية إلى الجمهور السعودي قائلًا: "محبتكم مزروعة في قلوبنا هنا يا أهل السعودية.. ما صنعناها".

وشكر هيئة الترفية مضيفًا: "أشكر دعوة الهيئة العامة للترفيه اللي جمعتنا معكم هنا وأمامكم في هذا الحفل المتزين بحضوركم وحضور كل من يشاهدنا في كل أقطار العالم عبر الشاشات، الله يديم العز عليكم وتبقون دومًا بخير".

ودعا الجسمي الفنانين" أصيل هميم وعايض لمشاركته غناء "تريو" خلال الحفل، فقدموا معًا أغنية "الغرقان" وسط تفاعل الجمهور وانسجام في المغنى بين المطربين الثلاثة.

ضم الحفل كل من الفنان حسين الجسمي وعايض يوسف، وأصيل هميم وقدموا للجمهور مجموعة كبيرة من الأعمال الغنائية، وكان لليلة أصداء واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه الجسمي تحية وشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه قائلًا: "أشكر أخي وصديقي المستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه"موجهًا شكره بعد ذلك إلى شركة "روتانا" على التنظيم المتميز للأمسية الغنائية في موسم الرياض 2022.

حسين الجسمي تألق في حفله بموسم الرياض 2022- مشاع إبداعي

محطات في حياة حسين الجسمي

حسين الجسمي سفير حملة "تعداد الشارقة 2022" بالتعاون مع دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، تحت شعار "إنت مهم"، بهدف دعم مسيرة الخطط التنموية الشاملة وتحقيق الرفاه الاجتماعي في الإمارة.

وُلد حسين الجسمي لعائلة تهوى الفن، وأسس مع إخوته صالح وجمال وفهد فرقة موسيقية اسمها "فرقة الخليج"، وكانوا يحيون مناسبات مختلفة في المنطقة الشرقية من دولة الإمارات مثل الأفراح والحفلات، اشتهرت الفرقة محليًا ومعها اشتهر أخوه فهد في عالم التلحين وأصبح أحد أشهر ملحني الإمارات.

بدأ الجسمي نشاطه الفني عام 1996 وكان عمره آنذاك 17 عامًا، عندما بدأ بتقديم نفسه من خلال أغاني عبد الكريم عبد القادر، ثم شارك في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق، وفاز بجائزة المركز الأول عن فئة الهواة، ما زاد من شعبيته بين الشباب من الفتيان والفتيات.

في عام 2002 تعاقدت معه شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات على أول ألبوم له 2002، ولم يحمل سوى اسمه وصورته، ولاقى رضا الجمهور ببعض الأغاني التي أبدع فيها مثل "بودعك" و"سافر"، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وتوالت أعماله بعد ذلك.

شارك في مهرجانات غنائية مختلفة، كان أولها مهرجان "هلا فبراير" في 2002 بعد إصدار ألبومه الأول، وتوالت مشاركاته بعد ذلك في مهرجانات مثل مهرجان "صلالة" في عمان، ومهرجان "دبي"، ومهرجان "قطر".