DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

انطلاق النسخة الخامسة من موسم الإبداع "تنوين" في "إثراء"

انطلاق النسخة الخامسة من موسم الإبداع "تنوين" في "إثراء"

أطلق مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء) موسم تنوين الإبداعي 2022، مساء اليوم الخميس 27 أكتوبر والمستمر لغاية 12من نوفمبر المقبل، والذي يُعد أكبر مواسم الإبداع في المملكة العربية السعودية.

التعاون لبناء الإبداع

حيث انطلقت فعالياته بجلسة حوارية بعنوان "التعاون مفتاح لبناء ثقافة الإبداع" بقاعة الفنون في إثراء وبمشاركة 5 متحدثين من المسؤولين والمختصين في مجموعة من الجهات والمؤسسات المتميزة إبداعياً.

تجارب إبداعية وجلسات استشارية

ويعود موسم هذا العام تحت شعار "التعاون"، بمشاركة 26 متحدثًا مختصًا، وتقديم 18 حوارًا وجلسة نقاشية و7 ورش عمل مبتكرة، والعديد من الدورات الاحترافية، إلى جانب تخصيص 4 محطات متنوعة تشتمل على عدد من التجارب الإبداعية مع العديد من الجلسات الاستشارية من قبل مختصين ومؤسسات عريقة، كما يقام معرض مصاحب للفعاليات يتم خلاله عرض خمسة مشاريع إبداعية بحضور طلبة ومهتمين ومصممين ومدربين؛ لاستكشاف مواطن الإبداع والابتكار.

3 مسارات مبتكرة

وسيتضمن "تنوين 2022" الطرق التعاونية الجديدة وكيفية حدوث التعاون الإبداعي، لاسيما للعلامات التجارية المبتكرة وعلاقتها بالذكاء الاصطناعي وعالم الروبوتات، علاوةً على استكشاف المزيد من الطرق الحديثة وخلق فرص مستدامة جديدة عبر ٣ مسارات مبتكرة على مدى 3 أسابيع وهي "الصناعة الإبداعية"، و"التصميم الجرافيكي والتواصل"، و"الهندسة المعمارية".