DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

آخرها سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي.. أبرز خلافات المطربين مع شركات الإنتاج

آخرها سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي.. أبرز خلافات المطربين مع شركات الإنتاج
آخرها سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي.. أبرز خلافات المطربين مع شركات الإنتاج
محمد الشرنوبي - حسابه الرسمي على تويتر
آخرها سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي.. أبرز خلافات المطربين مع شركات الإنتاج
محمد الشرنوبي - حسابه الرسمي على تويتر

شهدت الساحة الغنائية توترات وأحداثًا ساخنة بين عدد من المطربين وشركات الإنتاج، كان آخرها أزمة محمد الشرنوبي مع المنتجة سارة الطباخ والتي انتهت أخيرًا في المحاكم.

وأعلن المطرب محمد الشرنوبي عودة أغنياته على قناته الرسمية على YouTube، وكتب محمد الشرنوبي عبر حسابه على موقع تويتر «الحمد لله رجوع كل الأغاني على منصة يوتيوب بناء على حكم المحكمة النهائي الصادر لصالحي».

وأكد حصوله على حكم بالسجن 4 سنوات ضد المنتجة سارة الطباخ، وقال إن موقفه القانوني سليم بعد انتهاء العقد بينه وبين المنتجة.

الشرنوبي يؤكد صحة موقفه

قال الشرنوبي: «أنا بقيت حر والطرف الثاني مش بيعمل غير شوشرة، وتصدير صورة معينة للإعلام بعد تزييف الحقيقة لإنه شاطر في هذا الأمر ودي شغلته».

وأضاف في تصريحات تليفزيونية، أن موقفه القانوني سليم 100% بعد انتهاء العقد بينه وبين المنتجة سارة الطباخ بشكل نهائي حسب قرار المحكمة، وقال: «أنا عايز أقول لهم إن أنتوا وقفتوا حفلة بدون وجه حق وامتنعتوا عن تنفيذ حكم المحكمة عشان إنتوا مش عايزين مشاكل وقلق من طرف هربان من العدالة».

المنتجة سارة الطباخ - حسابها الرسمي على فيسبوك

بهاء سلطان مع فري ميوزيك

أزمة «الشرنوبي» مع «الطباخ» سبقتها أزمات أخرى مشابهة، كان أبرزها أزمة المطرب بهاء سلطان مع الشركة المنتجة لألبومه الأخير «فرى ميوزيك»، التي وصلت إلى المحاكم، برفع الشركة قضية ضد سلطان طالبته فيها بتعويض مليون ونصف المليون دولار، بدعوى أنه غير ملتزم ببنود العقد.

أزمة سلطان التي بدأت في 2013 واستمرت 9 سنوات انتهت بالمصالحة في 2021، وأنتجت الشركة لسلطان ألبوم «سيجارة» الذي يضم أغنية «تعالى أدلعك» التي حققت 49 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وقدم سلطان أغنية «دلوقتي عجبناكم» وهي أول تعاون بينه وبين شركة روتانا، من ألحان عزيز الشافعي، وكلمات منة القيعي، وتوزيع أحمد عادل، مكس ماهر صلاح، وماستر جلال حمداوي.

خلاف عمرو دياب وروتانا

أزمة «بهاء» مع «فرى ميوزيك»، سبقتها أيضًا أزمة «الهضبة» عمرو دياب مع شركة «روتانا» التي انتهت بانفصاله عن الشركة بعد تعاون دام نحو 11 عامًا، قدم خلالها «عمرو» العديد من الأعمال والألبومات الناجحة.

ووصلت أزمة «عمرو» مع «روتانا» إلى طريق مسدود، عقب إعلان الهضبة فسخ تعاقده مع الشركة، لأسباب أرجعها البعض إلى تفضيل «روتانا» تامر حسني على حساب «الهضبة» وتجاهل ألبومه «شفت الأيام»، ما أغضب دياب ودفعه إلى فسخ العقد.

الفنان عمرو دياب - اليوم

انفصال إليسا وعالم الفن

كانت النجمة اللبنانية إليسا، قررت الانفصال عن شركة «عالم الفن»، بعد أن ساءت العلاقة بينهما بسبب ألبوم «عايشالك»، ما دفعها إلى إنهاء تعاملها مع «عالم الفن» والتعاون مع شركة «روتانا».

سميرة سعيد ترفض شركات الإنتاج

أزمة أخرى بين «الديفا» سميرة سعيد و«شركة عالم الفن» أيضًا، إذ قررت على إثرها النجمة المغربية مغادرة هذا الحقل تماما، وامتنعت عن التعامل مع شركات الإنتاج، والدخول إلى عالم الإنتاج الخاص.

صلح هيفا وهبي وروتانا

قبل أشهر من طرح ألبوم هيفا وهبي «ملكة جمال الكون» وقعت خلافات بينها وبين شركة «روتانا»، وقالت إنها ستنتج الألبوم على حسابها الخاص، وعبرت عن استيائها من تصرفات الشركة، لكن انتهى الخلاف وتم الصلح، وصدر ألبوم «ملكة جمال الكون» من إنتاج «روتانا».