DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر يقسو على أبها بثلاثية في دوري روشن

النصر يقسو على أبها بثلاثية في دوري روشن
النصر يقسو على أبها بثلاثية في دوري روشن
النصر
النصر يقسو على أبها بثلاثية في دوري روشن
النصر

حقق النصر ثلاث نقاط ثمينة، بتغلبه على مضيفه أبها 3-0، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة على ملعب مدينة الأمير سلطان عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

النصر يفوز أمام أبها في دوري روشن

وسجل ثلاثية فريق النصر، البرازيلي لويز غوستافو في الدقيقة (5) وسلطان الغنام في الدقيقة (49) وأيمن يحيى في الدقيقة (90).

ترتيب النصر وأبها في دوري روشن

ورفع النصر رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن، بينما بقي أبها على رصيده السابق 4 نقاط في المركز 13.

ملخص بأبرز أحداث مباراة النصر وأبها:

ولم يمض على انطلاقة الشوط الأول سوى خمسة دقائق حتى افتتح النصر النتيجة عندما خطف البرازيلي لويز غوستافو الكرة من أمام المدافع وواجه المرمى ولعب الكرة على يسار الحارس عبدالله الشمري.

ولاحت فرصة للتعادل عندما انفرد سعد السلولي بالمرمى لكن سلطان الغنام لحق به وأعاد الكرة سهلة للحارس الكولومبي دافيد أوسبينا في الدقيقة (17) وكرر السلولي محاولاته عندما تلقى كرة على مشارف منطقة الجزاء صوبها قوية بجانب القائم في الدقيقة (30).

وكاد النصر أن يضاعف النتيجة لولا براعة عبدالله الشمري الذي تصدى لكرة سامي النجعي وأنهى خطورتها في الدقيقة (35) وتهيأت فرصة أخرى للنصر عندما لعب سلطان الغنام كرة عرضية تابعها البرازيلي تاليسكا ولعبها بجوار القائم في الدقيقة (40).

ومع بداية الشوط الثاني عمق النصر الفارق عندما استقبل سلطان الغنام كرة داخل منطقة الجزاء هيئها لنفسه ولعبها داخل المرمى في الدقيقة (49).

وأنقذ عبدالله الشمري مرماه من هدف محقق عندما تصدى لرأسية عبدالإله العمري وحولها بصعوبة للركنية في الدقيقة (53).

وواصل الشمري تألقه عندما تصدى لصاروخية تاليسكا وحولها للركنية في الدقيقة (66).
واقترب أبها من تذليل الفارق لكن كرة العراقي سعد ناطق مرت بجانب القائم في الدقيقة (75) أتبعه الصربي أوروس ماتيتش بتصويبة قوية اعتلت العارضة بقليل في الدقيقة (80).

وردّ النصر بسديدة قوية من غوستافو تصدى لها عبدالله الشمري وعادت ليبعدها الدفاع في الدقيقة (80) وفي الدقيقة الأخيرة أضاف النصر هدفاً ثالثاً عندما صوب البديل أيمن يحيى كرة قوية من مسافة بعيدة ارتطمت بالقائم وأخذت طريقها داخل المرمى في الدقييقة (90).