DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

‏الاتحاد والأهلي.. ديربي ناري في ممتاز السلة

‏الاتحاد والأهلي.. ديربي ناري في ممتاز السلة
‏الاتحاد والأهلي.. ديربي ناري في ممتاز السلة
جانب من المنافسات
‏الاتحاد والأهلي.. ديربي ناري في ممتاز السلة
جانب من المنافسات

‏تنطلق غدا الجمعة منافسات الجولة الرابعة، للدوري الممتاز لكرة السلة، بإقامة ست مباريات، أبرزها مباراة الديربي التي تجمع الاتحاد والأهلي.


‏فعلى صالة نادي الفتح بالأحساء، وعند الساعة 4 عصراً يلتقي الفتح الثالث برصيد 5 نقاط، والسلام الثامن برصيد 4 نقاط، في مباراة يتفوق خلالها المستضيف على ضيفه رغم المستويات الكبيرة التي قدمها الأخير في آخر مباراتين.


‏وعلى صالة نادي التعاون في بريدة، وعند الساعة 4 عصراً، يستقبل التعاون العاشر برصيد 4 نقاط، ضيفه أُحد الخامس برصيد 5 نقاط، في مباراة لن يجد خلالها الفريق الأحدي صعوبة متى ما كان في وضعه الطبيعي.


‏وعلى صالة وزارة الرياضة بجدة، وعند الساعة 4 عصراً، يستضيف الوحدة السادس برصيد 4 نقاط، نظيره العدالة الأخير برصيد 3 نقاط، ورغم المستوى المميز الذي ظهر به العدالة في الجولة الماضية أمام الاتحاد الذي فاز في الثواني الأخيرة، إلا أن الوحدة يبقى مرشحاً للفوز بالمباراة.


وعلى صالة نادي النصر بالرياض، وعند الساعة 6 مساءً، يواجه النصر الثاني برصيد 6 نقاط، نظيره ضباء السابع برصيد 4 نقاط، في مباراة تبدو سهلة للنصر الباحث عن الفوز الرابع توالياً والانفراد بالصدارة في حالة تعثر الأهلي أو البقاء شريكاً له فيها.


‏وعلى صالة نادي الهلال بالرياض، وعند الساعة 6:30 مساءً يلتقى الهلال الرابع برصيد 5 نقاط، نظيره الأنصار قبل الأخير برصيد 4 نقاط، ومع أن الهلال مازال بعيداً عن مستواه المعروف إلا أنه يبقى مرشحاً للفوز في ظل المستويات المتواضعة التي قدمها الأنصار في مبارياته الماضية.

وعلى صالة وزارة الرياضة بجدة، وعند الساعة 6:30 مساءً، يواجه الاتحاد التاسع برصيد 4 نقاط، جاره الأهلي المتصدر برصيد 6 نقاط، في قمة منافسات الجولة التي ينتظر أن تشهد حضوراً جماهيراً لدعم الفريقين.

وظهر الأهلي هذا الموسم بشكل مختلف وقدم مستويات كبيرة أكد من خلالها رغبته في المنافسة على البطولات، عكس الاتحاد الذي ظهر بصورة مفاجئة، وتلقى خسارتين متتاليتين، قبل أن يحقق فوزاً صعباً على العدالة الصاعد حديثاً في الثواني الأخيرة.

ومع أن المؤشرات والمعطيات الأولية تصب في مصلحة الأهلي، إلا أن الاتحاد سيدافع عن حظوظه بقوة لإلحاق الخسارة الأولى بمنافسة التقليدي