DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

نجوم «بطن وظهر» يحتفلون باليوم الوطني في موقع التصوير

البهجة عمت الأجواء وروح الأسرة سر التفاؤل بنجاح المسلسل

نجوم «بطن وظهر» يحتفلون باليوم الوطني في موقع التصوير

احتفل نجوم مسلسل «بطن وظهر» باليوم الوطني السعودي، في موقع تصوير المسلسل بإحدى مناطق الكويت، والذي يجري تجهيزه للمشاركة في الموسم الدرامي لرمضان المقبل، ونشر نجوم العمل عبر حساباتهم بـ«إنستغرام» جانبا من احتفالاتهم بهذه المناسبة الوطنية، إذ عمّ موقع التصوير البهجة وأجواء الاحتفال، ووجه الفنان الإماراتي أحمد الجسمي، بطل المسلسل، تحية خاصة بمناسبة هذا الاحتفال، قائلا: «كل عام والمملكة العربية السعودية، ملكا وحكومة وشعبا، بخير».

اجتماعي كوميدي

المسلسل اجتماعي-كوميدي، وتراجيدي أحيانا، يسلط الضوء على العديد من المشكلات الاجتماعية التي لا تخلو من الخير والشر والصواب والخطأ، من خلال أحداث درامية بين عائلتين بينهما الكثير من المفارقات، نتيجة التفاوت الاجتماعي والمادي في مستوى معيشة كل منهما، ما يخلق تناقضات صادمة.

المسلسل بطولة: سعاد علي ومبارك المانع وعبدالمجيد الرهيدي وشهد سلمان وزينب غازي وشملان المجيبل ونور محمود وروان الطويرقي وأحمد مجلي وغيرهم، وتأليف عثمان الشطي، وإخراج سعود بوعبيد، وإنتاج أحمد الجسمي.

حشد فني

الفنانة سعاد علي قالت: سعيدة بالعمل مع هذا الحشد الفني الجميل، وتلك المجموعة التي أشعر معها بأننا أسرة واحدة، ما يجعلني أتفاءل بأن العمل سيحقق النجاح المتوقع، وكان الاسم الأول للمسلسل قبل تغييره هو «التوأم»، وسيعرض العمل الجديد في رمضان المقبل.

وقدمت الفنانة شهد سلمان التهنئة لجمهورها السعودي الكبير باليوم الوطني، مؤكدة أنها حرصت على الاحتفاء وهي في "لوكيشن" وارتدت اللونين الأخضر والأبيض خلال الاحتفال.

سيلفي شهد سليمان وراء الكواليس

وأضافت أنها تنتظر بلهفة عرض المسلسل للجمهور، خاصة بعد النجاح الكبير الذي لمسته من خلال عرض مسرحيتها مع طارق العلي في الرياض.

وقال الكاتب الكويتي عثمان الشطي: بدأ تصوير المسلسل استعدادا لعرضه في شهر رمضان المقبل، والعمل كوميدي خفيف نناقش من خلاله عدة قضايا اجتماعية وإنسانية تهم الجمهور.

4 توائم

وقال مبارك المانع إن المسلسل يحكي عن 4 توائم كل واحد منهم له شخصيته المستقلة والمختلفة، ويحاول كل منهم أن يسلك خطا وطريقا يتناسب مع شخصيته ومشاكله، بالإضافة إلى أنهم ينتمون إلى عائلة فقيرة تعتمد على جهد الأم، فيصارعون الحياة كي يحققوا أهدافهم، وفي النهاية نكتشف أنهم أثرياء ومليونيرات.

وقالت روان الطويرقي إنها تؤدي شخصية شهد الفاشيونستا التي تحب الموضة والتصوير، وهي فتاة مدللة تتعرض إلى الكثير من المواقف الدرامية بسبب اختلافها عن أهلها.

وأوضحت زينب غازي أن المسلسل يمثل لها تجربة رائعة، وأنها سعيدة بها، فهي المرة الأولى التي تخوض فيها تجربة الدراما كوميدي، وهو أمر كانت تتمنى دائما أن تخوضه. كذلك قالت زينب كرم إن "هذه أول تجربة كوميدية بالنسبة لي، وأتمنى أن أقدمها بشكل ينال إعجاب الجمهور".