DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"تيم حسن" يحتفل مع جمهوره بفيلمه الجديد "الهيبة"

"تيم حسن" يحتفل مع جمهوره بفيلمه الجديد "الهيبة"
تيم الحسن وزوجته وفاء الكيلاني - من حسابه على إنستجرام
تيم الحسن وزوجته وفاء الكيلاني - من حسابه على إنستجرام

احتفل النجم السوري تيم حسن مع زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني بالعرض الخاص لفيلم "الهيبة" في دبي بالإمارات العربية المتحدة أمس الأحد.

عرض أمس في دبي، من المقرر أن تتبعه عروض عديدة على شاشات السينما في عدد كبير من الدول العربية وعدد من دول العالم في 29 من شهر سبتمبر الحاليّ.

فيلم "الهيبة" يأتي بعد 5 مواسم ناجحة من المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه والذي حققت مواسمه الخمسة نجاحًا كبيرًا ونسب متابعة عالية دفع صناعه للتفكير في تقديمه في قالب فني جديد.

الفيلم بطولة تيم حسن ومنى واصف وسعيد سرحان وزينة مكي وآخرين.

تيم الحسن يحتفل بصدور فيلم الهيبة

وفاء الكيلاني تدعم زوجها تيم حسن

نشر تيم حسن فيديو على حسابه بموقع إنستجرام، وهو يحتفل مع متابعيه ببدء عرض "الهيبة" في السينما، كما وقَّع على بوسترات الفيلم وأهداها للجمهور، وحرص على الاحتفال بالفيلم مع زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، التي خطفت الأنظار في العرض الخاص للفيلم.

وفاء الكيلاني عبَّرت عن دعمها الكبير لزوجها قائلة: "مش خايفة عليه وهو مع أيقونة الدراما السورية والمخرج سامر البرقاوي الذي يمتلك عين جمالية وإن شاء الله سيكون نجاح كبير مع كل فريق العمل".

وتداول رواد السوشال ميديا التصريح إعجابًا بالعلاقة المميزة بين تيم ووفاء، وتمنّوا لهما السعادة والفرح المستمر في حياتهما.

بوستر الموسم الأخير من سلسلة الهيبة - حساب تيم الحسن على إنستجرام

سلسلة "الهيبة" رحلة استمرت 6 سنوات

رحلة مسلسل "الهيبة" استمرت 6 سنوات من العمل قبل أن تتوج بالفيلم، وشهد العرض الخاص للفيلم في دبي عدة لقطات بارزة وأخرى مؤثرة في وداع رحلة العمل الطويلة بين نجوم العمل.

ودَّع نجوم الفيلم رحلة العمل الطويلة، خاصة الفنانة القديرة منى واصف التي جسدت دور "أم جبل" في المسلسل والفيلم، وحبست منى واصف دموعها في أثناء الحديث عن نهاية الرحلة مشيدة بحالة الحب التي جمعت بينها وبين تيم حسن.

وقال تيم الحسن إنه سيفتقد فريق العمل وجلساته مع منى واصف في كواليس المسلسل، وسيحزن بسبب ذلك الأمر، وأضاف أنه لن يستطيع الابتعاد عنها أو العمل معها، ويعتقد أنها لن تستطيع فعل ذلك أيضًا.

تيم الحسن في سلسلة الهيبة

حياة تيم حسن الشخصية

تيم حسن من مواليد فبراير 1976، وهو ممثل سوري، بدأ حياته الفنية عام 2000، حقق في مسلسل الملك فاروق عام 2007 على قناة إم بي سي 1، نسب مشاهدة عالية، وشارك بعده في أعمال درامية أخرى على مستوى الوطن العربي.

بعد إنهاء الدراسة الأولية درس القانون عامين في لبنان عبر المراسلة، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل، وكان حينها الفنان جمال سليمان رئيسًا للجنة القبول، وتخرج في عام 2001، وكان مشروع تخرّجه مسرحية تحت عنوان "كلاسيك" من إخراج جهاد سعد.

كان أول أدواره في التليفزيون مسلسل الأطفال الشهير "كان ياما كان" ثم وقع اختيار المخرج حاتم علي عليه ليمثل دور الجرو بن كليب بمسلسل "الزير سالم"، وأول بطولة له مع المخرج حاتم علي في مسلسل "ربيع قرطبة" في عام 2003، ليبدأ طريقه للنجومية.

تزوج من الممثلة ديما بياعة في عام 2002 وأنجبا ولدان هما ورد وفهد، ولكنه في شهر فبراير 2012 أعلن طلاقه منها، وفي 9 مايو 2017 أعلن عن زواجه من المذيعة المصرية وفاء الكيلاني.