DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

جورج وسوف .. اعرف حقيقة وفاة سلطان الطرب

جورج وسوف .. اعرف حقيقة وفاة سلطان الطرب
جورج وسوف .. اعرف حقيقة وفاة سلطان الطرب
سلطان الطرب جوج وسوف يطرب جمهور موسم جدة
جورج وسوف .. اعرف حقيقة وفاة سلطان الطرب
سلطان الطرب جوج وسوف يطرب جمهور موسم جدة

لم تمهل الأخبار السيئة الوسط الفني العربي بعد وفاة المطرب اللبناني جورج الراسي كثيرًا، إذ انتشرت أخبار عن وفاة المطرب السوري القدير جورج وسوف، والتي سرعان ما كذبها مقربون من سلطان الطرب.
خبر وفاة جورج وسوف المزعوم، سرعان ما انتشر حتى تصدر محركات البحث في أكثر من دولة عربية من بينها المملكة.


جورج وسوف ورسالة تعزية


كانت آخر تغريدة صدرت عن الحساب الرسمي لسلطان الطرب، جورج وسوف، عبارة عن رسالة تعزية في جورج الراسي، الذي لفت انتباه الجمهور والنقاد الموسيقيين، بفعل تشابه صوته مع "وسوف".
وقال الحساب: "شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج، الله يصبّر أهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو، خالص التعازي لكل محبّي جورج الراسي".


جورج وسوف: الشائعات ضريبة الشهرة


وتحمل سيرة جورج وسوف، سجلًا حافلًا بالشائعات التي تتناول صحته طوال الوقت، حتى إنه بات يتقبل الأمر، حتى إن سلطان الطرب الذي أتمَّ عامه الـ 60 في ديسمبر 2021 علق على شائعة وفاته في فبراير الماضي، قائلًا: "الحمدلله صحتي بألف خير لا أسمع ولا أهتم بالشائعات، فالنجاح والشهرة لهم ضريبة والشائعات منها، أنا موجود بأربيل ولدي حفل، والحمد لله أنا بخير".
وأكمل: "لم أحزن أبدًا من شائعة وفاتي، تعوَّدت عليها، المهم مَن أطلقها لا يتعب أو يزهق من الشائعات".
وأحيا الفنان جورج وسوف حفلًا جماهيريًا في المملكة الأردنية، ضمن فاعليات الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص للثقافة والفنون، وظهر على المسرح مستندا إلى أحد الألواح الزجاجية حتى يستطيع الوقوف بثبات خلال الغناء أمام الجماهير.

ونشر حسابه الرسمي، مقطع فيديو له من السيارة، وهو يُحيّي الجماهير خلال دخول للحفل، إذ حاول أحد المراهقين الوصول إليه قائلًا : "I love you" ، لكن الحراس أبعدوه عن السيارة.


حفل جورج وسوف بالمملكة


وأحيا سلطان الطرب جورج وسوف، حفلًا غنائيًا "كامل العدد" ضمن حفلات موسم جدة، في يونيو الماضي، بمشاركة الفنان التونسي صابر الرباعي.
وظهر جورج وسوف خلال الحفل بعد غياب طويل، وهو يمسك بـ«عكاز» ويغني على مسرح ليالينا، بحضور أكثر من 6000 شخص.

وتجلى جورج وسوف بإحساسه وذكريات أجيال الأغنية العربية، وتفاعل الجمهور مع أغانيه التي بدأها بأغنية "صباح الفل على العشاق، ثم أكمل بـ"طبيب جراح، خسرت كل الناس عشانه، بُكره هتعرف، قلب العاشق"، وغيرها من الأغاني التي أطربت الجمهور.