DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"اليوم" تستضيف محاضرة «الادخار» للتوعية بوسائل الاحتيال المالي

"اليوم" تستضيف محاضرة «الادخار» للتوعية بوسائل الاحتيال المالي
تستضيف دار «اليوم» للصحافة والطباعة والنشر، غدا الأربعاء، محاضرة توعوية تنظمها جمعية الادخار في المنطقة الشرقية عن وسائل الاحتيال المالي، وطرق الوقاية منها، ضمن حملة «خلك حريص»، التي أطلقها البنك المركزي السعودي.
تأتي المحاضرة، التي تعقد في تمام الساعة 12 ظهرًا بقاعة المسرح بالدور الأرضي، ولمدة ساعة، ضمن الجهود المبذولة لمكافحة الاحتيال المالي في مختلف مناطق المملكة، حيث تأتي محافظة الخبر ضمن المناطق المستهدفة بالزيارات؛ لتوعية أبناء المنطقة بمفاهيم الإرشاد والإنفاق والتوعية بوسائل الاحتيال.
وأشارت جمعية الادخار إلى تنفيذها البرنامج لمنسوبي وزوار صحيفة «اليوم»، لمواكبة جهود فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، بشأن إطلاق حملة تعريفية وتوعوية على مستوى المنطقة، بمفاهيم الإرشاد والإنفاق والادخار والتوعية بوسائل الاحتيال.
ولفتت إلى إطلاق البنك المركزي السعودي، متمثلا في لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية، حملة «خلك حريص»، ضمن جهود مكافحة الاحتيال المالي بكل أنواعه وأشكاله، وتوعية أفراد المجتمع بشكل مباشر حول الأساليب والوسائل الحديثة في الاختراقات الإلكترونية والاحتيال الرقمي.