DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أمير الشرقية يؤكد دعم القيادة السخي لتطوير «قطاع الإبل»

استمع لنبذة عن أهداف النادي وخطط تحفيز الملاك

أمير الشرقية يؤكد دعم القيادة السخي لتطوير «قطاع الإبل»
نوه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، بالدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع المشرف العام على نادي الإبل «حفظهما الله»؛ لتطوير قطاع الإبل في المملكة، ما من شأنه تطوير اقتصادات الثروة الحيوانية وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
واستمع سموه، خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة، أمس، المدير التنفيذي لنادي الإبل م. بندر بن علي القحطاني، إلى نبذة عن أهداف النادي، الذي يهتم بتطوير نشاط الإبل، ومٌلاك الإبل، وإبراز الإرث التاريخي للمملكة، ودعم الموروث من خلال الأنشطة المرتبطة بالإبل اقتصاديًا وترفيهيًا.
كما استمع سموه إلى خطط دعم اقتصادات الإبل، وتحفيز الملاك والمستثمرين، وتقديم التسهيلات لهم، إضافة إلى مناقشة إقامة مزاين الإبل في المنطقة الشرقية.
من جهته، أعرب المدير التنفيذي لنادي الإبل عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على توجيهاته ودعمه لأنشطة النادي للتعريف بفوائد الإبل الاقتصاديَّة ومنافعها التنمويَّة من خلال نشر المعرفة بين الجمهور.
تطوير اقتصادات الثروة الحيوانية
إبراز الإرث التاريخي للمملكة
أنشطة ترفيهية لدعم الموروث
إقامة مزاين الإبل في المنطقة