DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"بيتويا".. أول فندق 5 نجوم للقطط في الرياض

"بيتويا".. أول فندق 5 نجوم للقطط في الرياض
قطط الفندق
قطط الفندق

الآن لن تقلق على قطتك إذا كنت تنوي القيام برحلة أو لديك عمل شاق، فلا تتردد بتركها في واحد من أفخم الفنادق بالرياض، إذ يوفر فندق "بيتويا" مساحة آمنة لترك قطتك لأيام قليلة، ويتيح لك إمكانية متابعة وضعها عبر تطبيق مجاني.
الفندق فكرة هدى العتيبي المالكة، ويعد أول فندق خمس نجوم مرخص في المملكة للحيوانات الأليفة، تم تأسيسه في عام 2021.
وتقول العتيبي لرويترز "هذا أول فرع للقطط وإن شاء الله الفروع الأخرى قادمة قريبا للحيوانات الأخرى، وهو متنفس للقطط ولأصحاب القطط بحيث يكونوا مرتاحين ومتطمنين".
الفندق ساعد على حل مشكلة يعاني منها كثيرون مغرمين بتربية القطط، خاصة عندما يضطرون للسفر أيام طويلة.

فندق بيتويا

هند محمد من عملاء بيتويا تقول: "كنت أعاني من مشكلة عندما أتغيب عن المنزل لفترات طويلة أو اضطر للسفر لفترات طويلة، أين أضع قطي؟ هذه هي المشكلة حتى وجدت هذا الفندق الجميل".
وتضيف "هدفهم ما هو مادي لكن العمل بحب وتفهم طبيعة القطط، ووجود تطبيق أستطيع إني أشوف قطي من مسافات بعيدة وأطمن عليه إيش قاعد يسوي وإيش يحصل معاه ساعد كثيرا".
خالد بدر أوضح "راح أكون مسافر الأسبوع الجاي وما فيه حد يهتم بقطتي وسمعت عن هذا الفندق إنه يقدم مزايا كثيرة وجميلة للقط، وراح أكون متطمن عليه لأني راح أشوفه من التطبيق، كيف يأكل كيف يشرب كيف صحته، وطول هالفترة راح أكون مهتم ومتطمن عليه".
القطط في الفندق

خلق الفندق مساحة جديدة وآمنة لمن يحبون القطط ويريدون الاستمتاع معهم.
وتوضح هدى العتيبي قائلة: "موجود عندنا أكثر من 20 قطة أليفة بأعمار وأحجام مختلفة وفصائل مختلفة، يقدرون يجون ويستمتعون مع القط، يلعبون معه، يتعرفون عليه طبعا تحت إشراف ناس متخصصة موجودة في هذا الفندق".
وأفصحت هدة عن حلمها ورغبتها في فتح فروع أخرى لاستضافة مختلف أنواع الحيوانات.