DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«بلاك بينك» في الرياض.. معلومات عن الفرقة النسائية الأشهر

«بلاك بينك» في الرياض.. معلومات عن الفرقة النسائية الأشهر
«بلاك بينك» في الرياض.. معلومات عن الفرقة النسائية الأشهر
فريق "بلاك بينك" - مشاع إبداعي
«بلاك بينك» في الرياض.. معلومات عن الفرقة النسائية الأشهر
فريق "بلاك بينك" - مشاع إبداعي
أعلنت فرقة بلاك بينك Blackpink النسائية الكورية، أنها ستحيي حفلاً في المملكة، ضمن فعاليات موسم الرياض، في يناير من العام المقبل، ضمن جولتها الغنائية العالمية الجديدة، والمقرر أن تأتي تحت عنوان "Born Pink".
وتعد الجولة العالمية هي الأكبر في تاريخ الفرقة، والمقرر أن تبدأ في أكتوبر المقبل وحتى يونيو من عام 2023، بمختلف دول العالم في قارات أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا.

وبلاك بينك، هي واحدة من أكبر فرق الفتيات العالمية لهذا، ولديهن معجبين من جميع أنحاء العالم وهم أكثر مجموعة فتيات تأثيرًا في "الكيبوب"، أو موسيقى البوب الكورية، منذ ظهورهم لأول مرة في عام 2016، كانت إضافة وموضع ترحيب ، حيث استحوذوا بسرعة على القلوب والعقول في جميع أنحاء العالم.


عودة بعد غياب

وعادت على الساحة الغنائية من جديد فرقة BLACKPINK بعد فترة غياب استمرت عام ونصف، متصدرة مواقع التواصل الاجتماعي بعد الفيديو التشويقي لأغنية Ready for Love، وهو مقطع فيديو موسيقي تم تطويره بالشراكة مع ببجي موبايل أحد أبرز ألعاب الهاتف المحمول في العالم.
وخلال الحفل الموسيقي الرائد الذي أقيم داخل اللعبة بعنوان THE VIRTUAL، أطلقت الفرقة مقطعاً تشويقياً للأغنية للمرة الأولى في نهاية الأسبوع الماضي.

BLACKPINK X PUBG MOBILE 2022 IN-GAME CONCERT : [THE VIRTUAL] D-DAY! North & South America : 22nd-23rd and 29th-30th... Posted by BLACKPINK on Thursday, July 21, 2022

أهم أعمالها


وتتكون بلاك بينك من 4 نجمات انطلقن لعالم الشهرة في أغسطس عام 2016، بألبوم "Square One"، والذي تضمن أغنيات تصدرت قوائم الأكثر استماعا في كوريا الجنوبية، والأكثر مبيعا من بين الأغاني الرقمية العالمية في بيلبورد في الولايات المتحدة، كما حصدت الفرقة العديد من الجوائز، وتصدرت ألبوماتها أعلى المبيعات حول العالم.
وأصدر الفريق عدة ألبومات، ففي 2016 صدر ألبومان هما "Square one"، و"Square two"، وفي 2017 صدر أغنية كورية Digital single ، وميني ألبوم up Square في 2018، وميني ألبوم في 2019 باسم Kill this love، وأغنية How you like that في 2020 ، وأغنية ice cream مع المغنية الأمريكية سيلينا جوميز.
BLACKPINK 'Lovesick Girls' M/V HITS 600 MILLION VIEWS @Youtube BLINKs worldwide, thank you so much! 'Lovesick Girls' M/V https://youtu.be/dyRsYk0LyA8 Posted by BLACKPINK on Tuesday, July 26, 2022


أعضاء الفريق


تتكون بلاك بينك من أربعة عضوات وُلدن بين عامي 1995 و1997، أسمائهن هي جيسو وجيني وروزي وليزا.
تتراوح أعمار أعضاء الفريق من 19 إلى 21 عامًا في وقت ظهورهم لأول مرة في أغسطس 2016، العضوة الأكبر سناً من بينهن هو جيسو من مواليد 3 يناير 1995، والأصغر هي العضوة هي ليزا ولدت في 27 مارس 1997.
وجيسو وجيني وروزي من أصل كوري، أما ليزا من أصل تايلاندي، وولدتا جيسو وجيني في كوريا، بينما وُلدت روزي في نيوزيلندا وليزا في تايلاند.