DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بقيق.. جولات رقابية على المواقع الإنشائية

بقيق.. جولات رقابية على المواقع الإنشائية
كثفت بلدية محافظة بقيق التابعة لأمانة المنطقة الشرقية، حملاتها الرقابية على مخلفات البناء في المواقع الإنشائية، بهدف رفع مستوى الامتثال، وتحسين المشهد الحضري.
وواصلت البلدية أعمال كشط وإعادة سفلتة الشوارع والطرق في هجرة «الجوية»؛ لتحسين ورفع كفاءة الطرق والشوارع، وتعديل وصيانة الأرصفة والممرات، ضمن برنامج البلدية في تحسين المشهد الحضري، والقضاء على مظاهر التشوه البصري، تحت مظلة برنامج «جودة الحياة».
وكانت البلدية قد كثفت الجولات الرقابية على محطات الوقود داخل نطاق المحافظة؛ للتأكد من مدى التزامهم بتطبيق الاشتراطات الصحية، وتقديم جودة الخدمات للعملاء، ما أسفر عن إغلاق 3 محطات، و9 حالات توجيه وإرشاد، إضافة إلى توجيه 4 إنذارات.
وشاركت بلدية بقيق في المبادرة التطوعية التي نظمتها إدارة المساجد بالمحافظة، وتم توزيع قبعات المظلة، والمشروبات الباردة والمياه على طواقم العمل في الميدان، بمشاركة مكتب توعية الجاليات في أعمال الترجمة.
ونفذت البلدية أعمال التسوير الجمالي المدمج بالإضاءة للمحولات الكهربائية في الشوارع والطرق والمواقع الرئيسية؛ للعمل على تحسين وتجميل المحافظة، في إطار أنسنة المدن.
وواصلت أعمال إزالة ورفع المخلفات في المحافظة والهجر التابعة لها، ضمن برنامج تحسين المشهد الحضري، وأنسنة المدن، داعية الجميع إلى التعاون وعدم إلقاء المخلفات في غير الأماكن المخصصة لها حفاظا على البيئة.