DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ابدأ يومك بوجبة فطور قوية وصحية

ابدأ يومك بوجبة فطور قوية وصحية
ابدأ يومك بوجبة فطور قوية وصحية
توست الأفوكادو
ابدأ يومك بوجبة فطور قوية وصحية
توست الأفوكادو
يعتبر خبراء التغذية الإفطار أهم وجبة في اليوم، وبالتالي نحتاج لنوع من التجديد في مكوناتها، لتكون مفيدة ومغذية وشهية.
"توست الأفوكادو" من الوجبات اللذيذة المحببة لدى الكبار والأطفال وسريعة التحضير، فهي وجبة فطور صحية بالبروتين، وتحافظ على طاقتك حتى الغداء.
ويعد الاختيار الأمثل لبدء يومك، حيث يمكن لوجبة الإفطار الصحية أن تجعلك تشعر بالشبع وتنعش ذاكرتك وتشحن طاقتك.
توست الأفوكادو

إليك وصفات لإفطار شهي ولذيذ وسريع التحضير، ومنها ثلاث وصفات لتوست الأفوكادو، وفق ما ذكر موقع "Favourite Family Recipes":

الأفوكادو الكلاسيكي


أزيلي نصف حبة أفوكادو من قشرتها، اهرسها قليلاً بالملح والفلفل أو قطّعيها إلى شرائح، وزعي الأفوكادو فوق الخبز المحمص وضعيه فوقها رقائق الفلفل الأحمر.
توست الأفوكادو

توست الأفوكادو بالبيض


لإعداد الأفوكادو اللذيذ بمكونات صحية يمكنك استخدام الأفوكادو المهروس الكلاسيكي، ووضع قليل من الملح والفلفل أو تكثيفه حسب الرغبة، ثم إضافة بعض طماطم والبيض المقلي للحصول على شطيرة صغيرة ذات وجه مفتوح.
توست الأفوكادو

توست الأفوكادو بالعسل والجبن


وإذا كنت تبحث عن طريقة أخرى محببة يمكنك تقطيع الأفوكادو وإضافة بعض من جبن الفيتا والعسل ورقائق الفلفل الأحمر، فالأفوكادو بأي طريقة تفعلها سيكون مدهش.
وللحصول على الخبز المحمص: حاول الحصول على خبز محبب جيد لتحميصه حتى لا يذبل، على أن تستخدم خبز القمح الكامل من Great Harvest والذي نجح حقًا في هذه الوصفة.
بيض


البيض المشوي بالجبن والثوم


البيض هو وجبة فطور رائعة واختيار صباحي مميز نظرا لاحتوائه على البروتين، استخدم بيضًا كبيرًا، مع كريمة الخفق الثقيلة، حيث تمنح الكريمة بياض البيض ملمسًا غنيًا وحريريًا، وجبنة بارميزان يفضل البارميزان المبشور الطازج إذا أمكن ذلك (طعمها أفضل بكثير)، والثوم المجفف أو الطازج، الملح والفلفل (أضف هذه البهارات أو غيرها حسب الرغبة).
استخدم القليل من الزبدة المخففة لدهن السلطانيات يساعد على عدم الالتصاق ويضيف القليل من نكهة الزبدة، يمكنك أيضًا استخدام زيت الزيتون أو رذاذ الطهي.
ستحتاج أيضًا إلى أطباق رامكين فردية، وتأكد من أنها آمنة في الفرن، يمكن أن تستوعب بيضة واحدة أو بيضتين، لتسهيل عملية النقل من وإلى الفرن، يمكنك وضع القوالب على صينية خبز، حتى ينضج.
توست الأفوكادو

البيض المشوي مع شرائح التوست


يمكنك وضع البيض بعد نضجه تماما على شرائح من التوست المحمص، أو تناوله بأي طريقة محببة لك.