DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

لـ 6 أيام.. جامعة الإمام عبدالرحمن تستقبل طلبات الالتحاق «إلكترونيا»

لـ 6 أيام.. جامعة الإمام عبدالرحمن تستقبل طلبات الالتحاق «إلكترونيا»
تستقبل عمادة القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، طلبات الالتحاق، خلال الفترة من 3 حتى 8 محرم 1444هـ، وذلك عبر بوابة القبول الإلكترونية على موقع الجامعة، بالإضافة إلى تطبيق الجامعة عبر الأجهزة الذكية.
وذكر عميد عمادة القبول والتسجيل د. عبدالله آل مريح أن نهاية فترة تقديم الطلبات بالجامعة ستكون الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم السبت 8 محرم 1444هـ، وسيكون التقديم متاحا للطلاب والطالبات في نفس الوقت إلكترونيا دون الحاجة لزيارة مقر الجامعة أو إرسال أي وثائق أو مستندات، وأن كافة إجراءات القبول إلكترونية ومرتبطة مع أنظمة وزارة التعليم والمركز الوطني للقياس.
وأوضح أن الجامعة عملت خلال السنوات الماضية على تطوير وتحسين منظومة إلكترونية متكاملة، تسهم في استقبال طلبات الالتحاق بمسارات وبرامج الجامعة المختلفة للعام الجامعي القادم، وتركز على تكامل التقنية في عملية القبول، والذي بدوره سيسهل إجراءات القبول على الطلاب والطالبات، مضيفا أنه بإمكان الطلبة الراغبين بالتقديم على الجامعة الدخول على بوابة القبول والإطلاع على المعلومات عن المسارات والكليات والتخصصات المتميزة وآلية القبول بالجامعة والخطة الزمنية لأعمال القبول بالإضافة إلى ضرورة متابعة حسابات العمادة الرسمية بقنوات التواصل الاجتماعي في «تويتر وانستغرام وسناب شات»، لمتابعة المستجدات في القبول.
وشدد على أن الجامعة تولي عملية القبول اهتماما كبيرا بتسخير كافة إمكانياتها البشرية والتقنية اللازمة لمساعدة الطلاب والطالبات وتقديم الدعم اللازم لهم على مدار الساعة خلال فترة القبول.