DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مسلسل 8 حلقات.. هدى حسين تطل من جديد في «ست الحسن»

مسلسل 8 حلقات.. هدى حسين تطل من جديد في «ست الحسن»
مسلسل 8 حلقات.. هدى حسين تطل من جديد في «ست الحسن»
الفنانة هدى حسين
مسلسل 8 حلقات.. هدى حسين تطل من جديد في «ست الحسن»
الفنانة هدى حسين
بدأت منصة "شاهد" عرض مسلسل "ست الحسن" المكون من 8 حلقات، ومن إنتاج Eagle Films/جمال سنان، وبطولة هدى حسين وكوكبة من النجوم.
ولاقى إطلاق المسلسل الجديد استقبالا طيبا لدى الجمهور العربي بتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

"ست الحسن"


"للحفاظ على عملها في مجال الطب البديل، تلجأ امرأة أربعينية لحل غير اعتيادي سرعان ما يتزامن مع سلسلة من حالات الاختفاء الغامضة في المنطقة" هكذا لخصت منصة شاهد خيوط الدراما للعمل الفني الجديد.
وتخوض هدى حسين من خلال "ست الحسن" تجربة فنية جديدة بتقديم شخصية ثرية التفاصيل وصعبة التناول وتشكل حكايتها وأحداث حياتها مفاجأة لكل متابعي العمل، والذي أخرجه باسم شعبو، ومن تأليف محمد وعلي عبدالحليم شمس، وبطولة كل من النجوم عبدالمحسن النمر، أحمد الجسمي، سحر حسين وهند البلوشي في مجموعة عربية خليجية مميزة، كما يضم العمل كلا من النجوم: حبيب غلوم، آلاء شاكر، شيخة البدر، سعاد علي، هدى الغانم، سعيد سالم، حسن رجب.
وتطل هدى حسين في "ست الحسن" بدور مجرمة، مجسدة قسوتها في أجواء من الغموض والغرابة، لتتكشف أسرار كثيرة خلال الحلقات المقبلة.
و"ست الحسن" هو العودة الأولى للنجمة هدى حسين بعد النجاح الكبير والحالة الشعبية والجماهيرية التي حققها مسلسل "من شارع الهرم إلى" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2022 وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح.
ملصق دعائي لمسلسل ست الحسن

هدى حسين

ولدت في 20 أغسطس 1965، وهي من أبرز الوجوه الفنية في الخليج، وتعد من مؤسسي مسرح الطفل في الوطن العربي لشهرتها بأعمالها الموجهة للطفل.
وتمتلك هدى حسين قدرة على الغناء وشاركت في الكثير من الأوبريتات مع عبد الكريم عبد القادر ونبيل شعيل ونوال وغيرهم، كما أصدرت ألبومان للأطفال في ثمانينيات القرن العشرين بمشاركة الفنان عبد الكريم عبد القادر، وقدمت الكثير من الأغاني الوطنية والرياضية.
وتأثرت في طفولتها بشقيقاتها، خصوصاً شقيقتها الكبرى سعاد التي كانت تدرس في "المعهد العالي للفنون المسرحية" وتعمل في إذاعة الكويت وتصطحبها معها.
بدايتها الفنية كانت في عمر 7 سنوات عندما شاركت في عمل بالأبيض والأسود اسمه جحا وحجاج وبنت السلطان، كما ظهرت في طفولتها مع ماما أنيسة في تلفزيون الكويت.
وكان أول أعمالها في التلفزيون مسلسل "حبابة" إلى جانب الفنانة مريم الغضبان، وأول أعمالها في مسرح الطفل كان "السندباد البحري" ثم شاركت مع المخرج فؤاد الشطي بمسرحية "نورة" لفرقة المسرح العربي.