DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

البليهي والمعيوف.. انتظار في الهلال!

البليهي والمعيوف.. انتظار في الهلال!
كشفت مصادر مطلعة للميدان، أن ثنائي نادي الهلال الحارس عبدلله المعيوف والمدافع الدولي علي البليهي اقترابا من الدخول في الفترة الحرة، التي تخول لهما التوقيع مع أي ناد دون الرجوع لناديهما الأصلي.
ويدخل المعيوف الفترة الحرة في شهر أغسطس المقبل، فيما يدخل علي البليهي الفترة الحرة نهاية شهر يوليو الجاري، وذلك بعد أن جدد عقده الحالي في 28 يناير عام 2020، فيما وقع المعيوف عقده الحالي أيضًا في فبراير من العام ذاته.
وكشفت المصادر المطلعة أن الثنائي الأزرق لم يحسما أمر التجديد بشكل رسمي، إذ لم تبدأ إدارة «الزعيم» أي مفاوضات رسمية مع اللاعبين أو من يمثلهما، بل اكتفت فقط بالمفاوضات الشفهية بعد نهاية الموسم المنصرم.
وأضافت ذات المصادر، إن رغبة اللاعبين هي البقاء في الهلال، وأن ذلك يأتي في المقام الأول بالنسبة لهما، ولكن بشرط أن يتحصل اللاعبان على العرض المناسب الذي يوازي ما قدماه خلال فترة ارتدائهما القميص الأزرق.
على صعيد آخر، ما زالت الإدارة الهلالية تنتظر رد مركز التحكيم الرياضي السعودي على طلبها الجديد للتدابير الوقتية، والتي تميز «الميدان» بالإشارة له في تاريخ 6 ذي الحجة الموافق 5 يوليو في العدد 17917، لكي تتمكن من التسجيل خلال الفترة الصيفية الحالية.